الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موضة طرح الزفاف للعرائس 2021.. اختاري ما يناسبك

الأربعاء 17/مارس/2021 - 03:47 ص
هير نيوز

تنتظر كل فتاة منذ طفولتها فرحة يوم الزفاف والوقت الذي تكون فيه عروسة بالفستان الأبيض والطرحة، ولذلك عندما يقترب موعد الزفاف يكون أكثر ما يهم الفتاة هو الاختيار المناسب للفستان والطرحة.

ولذلك رصدت «هير نيوز» لكِ عزيزتي عروسة عام 2021 أحدث موضة طرح الزفاف بجميع أشكالها، حتى تختارين الطرحة التي تتناسب مع شكل وجهك، وتجعلك في أفضل مظهر وأجمل إطلالة في "ليلة العمر".

ومن أبرز طرح الزفاف لموضة 2021:

- الطرحة السادة
ظهرت الطرحة البيضاء السادة المصنوعة من قماش التل موضة في عام 2021، فهي تعطي أناقة ومظهر هاديء للعروس ولكنها تحتاج أن ترتدي فستان زفاف مليء بالنقوشات والتطريز حتى تتناسب معه.

ولا يجب أن تنسي أن الطرحة السادة الطويلة تكون مناسبة لشكل معين من أشكال الوجه فإذا كان وجهك مستدير فأنها تناسبك بشدة بينما لو وجهك طويل فهي لا تناسبك على الإطلاق.

- الطرحة المتدرجة
عادت طرحة الزفاف المتدرجة موضة مرة ثانية في هذا العام، على الرغم من أنها كانت تستخدم قديمًا جدًا، فهي تكون من القماش التل أو الشيفون وتحتوي على طبقات متعددة، وتناسب هذه الطرحة العرائس ذات الوجه البيضاوي أو المستطيل فهي تعطي مظهر ممتليء للوجه.

وتعتبر الطرحة المتدرجة شكل جديد مختلف عن الطرح التقليدية الفترة الأخيرة في الأعراس، فهي تعطيك إطلالة مميزة على الإطلاق.


- الطرحة المستديرة
هناك بعض الأنواع من طرح الزفاف تكون طويلة لنهاية الفستان ولكن أيضًا تكون عريضة ومصممة بشكل مستدير وفي الغالب تكون تلك الطرحة البيضاء من قماش التل وبها زخرفة في نهاية أطرافها الدانتيل يعطيها شكل جمالي وممتلئ.

وتناسب هذه الطرحة العروسة التي لها وجه عريض وذقن مدببة فهي تعطيكي مظهر مثالي ويتناسب مع شكل وجهك.

ads
ads