الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد يوم من طرحها.. سميرة سعيد «تريند يوتيوب» بـ«متاهة».. فيديو

الثلاثاء 16/مارس/2021 - 09:58 م
هير نيوز

دخلت أغنية "متاهة" التي طرحتها الفنانة سميرة سعيد، قائمة الأكثر مشاهدة في مصر عبر موقع "يوتيوب"، بعد 24 ساعة من طرحها، وحققت نحو 400 ألف مشاهدة.

ويعد فيديو كليب "متاهة" ثاني أغنيات ألبومها الجديد، وهي من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور، ومن توزيع هاني ربيع، ومكس وماستر ماهر صلاح، ومن إخراج نضال هاني.

وتقول كلماتها:
"وصلنا لنقطة ياما حلمنا سوا بيها.. ولما وصلنا فجأة لقيتنا في متاهة حاجات ماتت مع الأيام.. حاجات بتقول كانت أوهام وعشناها
وصلنا لحته بقى صعب الكلام فيها.. حاجات دلوقتي بس لاقيتني فهماها بنهوا الحاجة بعنينا.. ولما بتيجي في إدينا بننساها كان حلمنا طول عمرنا.. ما نسيبش روحنا للحياة تجرنا كان حبنا بيقوينا لكن دلوقتي الحب بيضرنا".


وكانت سميرة سعيد طرحت في 20 يناير الماضي أغنيتها الأولى "بحب معاك"، عبر "يوتيوب" وهي من كلمات محمود طلعت، وألحان أحمد العدل، وتوزيع أحمد حسام، ومكس وماستر إلهامي دهيمة، وحققت أكثر من 3.4 مليون مشاهدة حتى الآن.

وكان الملحن والشاعر بلال سرور قال في تصريحات سابقة لـ«هير نيوز»: "أتعاون مع سميرة سعيد في ألبومها الجديد بأربع أغنيات، بالاشتراك مع الشاعر شادي نو، ومحمد القاياتي، ومع الموزعين الموسيقيين هاني ربيع، وهاني يعقوب".

وأضاف: "سميرة سعيد هي أهم «إيفنت»، لي في الوقت الحالي، ونحضر لتكرار تعاوننا معًا منذ نجاح 3 أغنيات لي معها في ألبومها الماضي "عايزة أعيش" الذي صدر في العام 2015".

وأكّد "بلال سرور" أن تعاونه مع سميرة سعيد في ألبومها الجديد سيكون مختلفًا عن الأعمال التي قدموها من قبل، حيث لحّن لها في ألبوم "عايزة أعيش"، 3 أغنيات من أنجح أغاني ألبوم "عايزة أعيش"، وهي: "هوا هوا"، "ما حصلش حاجة"، "يا لطيف".

وضمّ ألبوم "عايزة أعيش" 12 أغنية، منها: احتمال وارد، معنديش وقت، أوقات كتير، إنسانة مسؤولة، وحقق نجاحًا كبيرًا، إلا أن سميرة سعيد اكتفت بالأغاني السينجل طوال الفترة الماضية، قبل أن تُعلن عن ألبومها الجديد.

وكانت سميرة سعيد طرحت في سبتمبر الماضي أغنية "قط وفار"، وهي من كلمات عبد الحميد الحباك، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع النابلسي، وحققت أكثر من ثلاثة ملايين مشاهدة عبر موقع نشر الفيديوهات "يوتيوب".

ads
ads