السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على قيمة جوائز بطولة أبو ظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو

السبت 20/مارس/2021 - 03:58 م
هير نيوز

أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو، عن تخصيص جوائز نقدية إجمالية تصل قيمتها إلى 2.7 مليون درهم للفائزين بالنسخة 12 من بطولة أبو ظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو.

وتعد بطولة أبو ظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو من أضخم وأبرز الفعاليات على أجندة رياضة الجوجيتسو العالمية وكذلك الفائزين بالترتيب العام في نظام التصنيف المعتمد لدى الاتحاد.

وأكد بيان صحفي عن الاتحاد نقلته صحيفة الإمارات اليوم "يقوم اتحاد الجوجيتسو بتنظيم البطولة التي تقام في الفترة من 6 إلى 9 أبريل المقبل في صالة جوجيتسو أرينا حيث يتنافس لاعبو فئة الشباب في اليوم الافتتاحي، ولاعبو فئة الأساتذة في 7 أبريل، بينما يجري تخصيص اليومين الأخيرين من الفعالية لأكثر المنافسات حماسة وتشويقًا ضمن فئة المحترفين".

الجوائز لتحفيز اللاعبين

وتعليقًا على الجوائز القيمة لجميع الفئات المشاركة، أوضح نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو محمد سالم الظاهري، أن هذه الجوائز تعكس الالتزام الراسخ للاتحاد بتعزيز الرياضة وتطويرها وتحفيز اللاعبين على تقديم أفضل أداء على بساط النزال، وقال "طالما التزمنا في جميع نسخ بطولة أبو ظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو في وضع رياضيينا على رأس قائمة الأولويات، وتُعد هذه البطولة الأضخم على أجندة مجتمع الجوجيتسو العالمي، ونود من خلال هذه الجائزة أن نعزز من المزايا الفريدة التي تتمتع بها البطولة على الأصعدة كافة وهو ما يجعلها متميزة عن دونها من البطولات المختلفة".

اقرا أيضا..
مليون و800 ألف دولار جوائز.. تفاصيل بطولة دبي للتنس

المشجعين الأجانب وأولمبياد طوكيو

على صعيد آخر، قررت اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو 2020، اليوم السبت، عدم السماح بحضور المشجعين الأجانب أولمبياد طوكيو الصيفي المقرر انطلاقه يوليو المقبل، وذلك بعد تأجيله لمدة عام بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".


المشجعين الأجانب

وأكدت اللجنة المنظمة، اليوم السبت، أنه لن يسمح للمشجعين الأجانب بدخول اليابان خلال الدورة الصيفية المقبلة، في وقت لاحق من العام الحالي.

إعادة ثمن التذاكر للمشجعين

وشددت اللجنة - في تصريحات أبرزتها وكالة رويترز للأخبار، اليوم - على أنها قررت أيضا إعادة ثمن التذاكر التي بيعت للمشجعين الأجانب حتى الآن.

وكان من المقرر إقامة الدورة في العام الماضي، لكنها تأجلت إلى العام الحالي بسبب تفشي العدوى بفيروس كورونا المستجد سريع الانتشار.

ads
ads