الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين عبد العزيز تكشف عن شخصيتها في «اللي ملوش كبير»

الأربعاء 24/مارس/2021 - 04:59 م
هير نيوز

نشرت ياسمين عبد العزيز عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة لها من أحداث مسلسلها "اللي ملوش كبير" الذي سوف يعرض في رمضان المُقبل 2020 معلقة" غزل".

وتشارك ياسمين في هذا العمل زوجها أحمد العوضي في بطولة حرة لكليهما، وسط حماس المتابعين لرؤيتهم معا بعد زواجهم.

- مسلسل "لأخر نفس"
وكان قد سبق ظهرت ياسمين مع زوجها في مسلسل "لأخر نفس" ومن هنا بدأت قصة حبهما، وقال أحمد في لقاء له مع وائل الإبراشي: "أحب ياسمين من قبل أن أقابلها ونعمل معا فكانت النجم المفضلة لي من جيلها فياسمين النجمة الوحيدة التي لطالما تظهر بطلة فيلم أو مسلسل الا وينجح نجاح باهر وتعتبر نجمة فريدة من نوعها".




- مسلسل الاختيار
وقررنا معًا إعلان زواجنا بعد نجاحها في مسلسل "نحب تاني ليه"، ونجاحي في مسلسل "الاختيار" بأداء دور هشام عشماوي ولـ "ياسمين" فضل كبير في أداء هذا الدور من دعم وحب فهي امرأة تستطيع تشجيعي والوقوف بجانبي وليس أنا فقط من أقف بجانبها وأسندها.

دائما ما ينشغل رواد السوشيال ميديا بأخبار أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز لكونهما تجمعهم قصة حب وزواج وعمل أيضا وينبهر بهم البعض بأنهم استطاعوا النجاح معا في كل ذلك.

ومعروف عن ياسمين بأنها إنسانة تحب المرح والحكة وتبث البهجة في كل دور تؤديه وتبدع في تقديم الأدوار الدرامية وأداء دور الأم القوية الحامية لأطفالها أيضا، ودور الفتاة الظريفة التي تشع بهجة في الأدوار الكوميديا التي تمثل دورًا كبيرًا في حياتها.

وكان آخر بطولة مسلسل "ونحب تاني ليه" بالمشاركة مع النجمة سوسن بدر، شريف منير، إيمان السيد، كريم فهمي، إيهاب فهمي، إسلام جمال، ومن إخراج مصطفى بكري وتأليف: عمرو محمود ياسين.

ads
ads