الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المرأة «الدلو» على الصعيد المهني

الأربعاء 24/مارس/2021 - 08:01 م
هير نيوز

تمتلك المرأة برج الدلو القدرة على تصميم مشروع رائع، أنها تعرف ما يجب عليها فعله، لكنها قد تجد صعوبة في شرح رؤيتها للآخرين. تحب الدلو الالتزام بمواعيد محددة لإنجاز عملها. أيضا تتماشى المرأة الدلو مع كل ما هو جديد عندما يتعلق الأمر بعملها. فهي موظفة رائعة، تعرف كيف تتعامل مع الجميع.

المرأة الدلو

مطربة أو كاتبة أغاني: تجد الدلو المحبة للموسيقى النجاح في هذه الأعمال، سواء كان ذلك أمام الميكروفون أو وراء الكواليس.

مديرة علاقات عامة: المرأة الدلو ودودة ولطيفة، لها طريقتها لجذب الأشخاص، تعرف كيف تقنعهم برأيها يمكن أن تجلب عملاء كثيرون للشركة التي تعمل بها.

رائدة أعمال: تمتلك المرأة الدلو إحساسًا بما قد يكون مطلوبًا في السوق، ولديها الصبر والمرونة لتنفيذ ذلك. كرائدة أعمال، فإنها تحب المشاركة في كل جانب من جوانب العمل.

مديرة: المرأة الدلو لديها اهتمام بالتفاصيل بالإضافة إلى الخيال. إنها تعمل جيدًا في التواصل مع أنواع التكنولوجيا، ويمكنها أيضًا دمج المواصفات الفنية مع ما قد يحتاجه الجمهور.

اقرأ أيضا.. أفضل 10 خطوات لتعامل الأم «الثور» مع الأطفال في هذه الأبراج

المرأة الدلو والمال
قد تشعر الدلو أن "المال لا يهم"، لكن هذا فقط لأنها تجيد صنعه، لكن المال هو أداة يمكن أن تساعدها على عيش حياة تحبها، ليس بالضرورة رمزًا للقوة، والمزيد ليس دائمًا أفضل.

المرأة الدلو جيدة في التعامل مع الأرقام، ويمكن للعقل السريع والخيال أن يجعلها مستثمرة ذكية، قد ترى اتجاهات في السوق لا يستطيع الآخرون القيام بها.

المرأة الدلو تؤمن بأن المال يأتي ويذهب، لكن العلاقات تبقى، وتميل إلى جعل الاستثمار في العلاقات أولوية على الاستثمار في حياتها المهنية أو الاستثمار في سوق الأوراق المالية.

ads
ads