الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وزير الشباب والرياضة ينعى ضحايا حادث قطاري سوهاج

الجمعة 26/مارس/2021 - 06:30 م
وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

وزير الشباب والرياضة ينعى شهداء حادث تصادم قطارين بمحافظة سوهاج اليوم الجمعة، ما أدى إلى وفاة عدد من ركاب القطارين وإصابة آخرين، حيث توجه الدكتور أشرف صبحي، بخالص العزاء وصادق المواساة لأسر ضحايا الحادث الأليم، سائلًا المولى عز وجل أن يتغمدهم بموفور رحمته، ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يمنَّ على المصابين بالشفاء العاجل.

وزير الشباب والرياضة ينعى ضحايا حادث سوهاج
ووجه وزير الشباب والرياضة بوقف جميع فعاليات اليوم، كما وجه كافة مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات بوقف جميع الإحتفالات تضامنا مع ضحايا الحادث.

وزير الشباب والرياضة يدعم حادث سوهاج
ووجه وزير الشباب والرياضة بتواجد مديرية الشباب والرياضة وفرق الكشافة بمحافظة سوهاج لتقديم المساعدة ومد يد العون للمصابين.

اقرأ أيضًا.. رنا سماحة تنعى ضحايا حادث قطاري سوهاج: إنا لله وإنا إليه راجعون

يذكر أن إليسا من أشهر الفنانات اللاتي ساندت مصر ودعمتها في العديد من الأزمات، لذا نعت ضحايا حادث تصادم قطاري سوهاج الذي وقع ظهر اليوم، وأسفر عن إصابة 108 أشخاص، ووفاة 32 شخصًا، كما غرّدت إليسا عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، قائلة: "‏حادثة سوهاج مبكية ومحزنة.. مآسي لا تنتهي في بلداننا للأسف.. كل التعازي للشعب المصري الحبيب ولأهالي الضحايا".

ويشار إلى أن نعت الفنانة رنا سماحة ضحايا حادث تصادم قطاري سوهاج الذين بلغ عددهم 32 شخصًا، كما تمنت الشفاء للمصابين البالغ عددهم حتى الآن 108 أشخاص، وفقًا للبيانات الرسمية الصادرة عن وزارة الصحة، حيث كتبت رنا سماحة عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر": "‏إنّا لله وإنّا إليه راجعون.. خالص العزاء لأسر ضحايا حادث قطار سوهاج الذي وقع اليوم الجمعة، سآلين المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته".

ads
ads