الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أبراج تتحسن أحوالهم.. فهل أنتِ من سعداء الحظ؟

السبت 27/مارس/2021 - 10:35 م
هير نيوز

نبحث دائمًا عن الاستقرار ما يُساعدنا على التركيز في العمل أكثر والشعور بالسعادة، لكن وجدنا أن الأبراج قد تتأثر بوجود الكواكب فيها.

وفي هذا الأسبوع ستشهد هذه الأبراج بعض التغييرات البطيئة التي ستُحسن علاقاتهم أكثر خلال الأشهر الستة المقبلة.

1. برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)
لقد خلقتِ لتكوني مستقلًا، العام الماضي لم يكن سهلًا، لكنكِ ما زلت تحتاجين لإزالة الأشخاص الذين يجلبون الحزن إلى عالمكِ.

قد يكون زميل السكن، حيث يأكل جميع الأطعمة الخاصة بكِ.

قد تكوني متعبة جدًا من الاعتماد على زوجكِ للحصول على الدعم المالي وتريد وظيفة ثانية حتى تكون أكثر استقلالية، ولكن مع الوباء، لم تجد عملًا مناسبًا.

حان الوقت لمراجعة دور الأشخاص في حياتك وتجديده وإزالته وإعادة تعريفه.

2. الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)
أنتِ مخلوق اجتماعي، لذا يجب التخلي عن فكرة أنك ستكون دائمًا بمفردك. قد تكون سئمت من كونك الشخص الذي يجب عليه دائمًا بدء المحادثة. لن يكون التعامل مع هذا الشعور سهلًا، ولكن بمجرد تجاوزه، ستبدأ الأمور في التحسن.


3. السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)
لقد أردت أن تحبي الآخرين أينما كانوا، وأن لا تصدر أحكامًا، وأن تكوني أيضًا متزنة ومحبة. لكن هذا الشيء كان له تأثير سلبي على روحك، وربما يعطيكِ سببًا للاستياء من أفراد الأسرة.

يجب أن تأخذي قسطًا من الراحة، وأن تكون أقل اجتماعية وتركز على إبداعك الداخلي. هذا يمكن أن يعيدك إلى حيث تحتاج أن تكون على المستوى العاطفي، وبمجرد أن تشعر بالرضا، فإن كل شيء آخر يضيء لكِ أيضًا.


4. الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)
سيكون العمل مكانًا تتألق فيه وستكون الأمور على ما يرام بالنسبة لكِ. من الأفضل أن تستثمر طاقتك في عملك، الذي أنت جزء مهم منه.


5. الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)
أنكِ تزيلين بعض الأشياء من حياتك حتى تتمكني من التركيز على نفسك، فهناك شيء في مجال حياتك الرومانسية لا ينمو كما تريد. يجب عليكِ إعطاء كل طاقتك للآخرين. عندما تفعل هذا، فلن يتبقى لديكِ الكثير للرومانسية أو الحب.

الكلمات المفتاحية
ads
ads