الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نادية الجندي عن تكريمها بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية: «مش جديد عليا»

الأحد 28/مارس/2021 - 05:03 م
نادية الجندي
نادية الجندي

نشرت نادية الجندي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صور من تكريمها من قبل مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية.

مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية
وعلقت على الصورة قائلة: "شكرًا مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، لقد نلت العديد من الجوائز والتكريمات عبر مشواري الفني لكن تكريمي من مهرجان مصري أفريقي دولي، له خصوصية كبيرة".

وأضافت، "تكريمي من هذا المهرجان مميز جدًا خاصة أنه حقق عبر 10 دورات نجاحات كبيرة وكرم به من قبل نجوم كبار من مصر وأفريقيا، وأشكر إدارة المهرجان وكل القائمين عليه لتكريمي في تلك الدورة المميزة وأي تكريم أحصل عليه أعتبره اعترافًا بقيمتي وبمشواري الفني وأعمالي التي حرصت طوال حياتي أن تكون بها رسالة ومعنى وقيمة".

تعليق نادية الجندي بشأن تكريمها في المهرجان
وقد صرحت نادية الجندي ببعض التصريحات عبر هذا التكريم، قائلة: "لقد تحمست لهذا التكريم بمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية؛ لأنه هذا المهرجان مميز وله تاريخ عريق وأهمية خاصة، وعبرت عن مدى سعادتها بهذا التكريم".

وأضافت نجمة الجماهير، أن الفن لا يحب الشراكة، وعلى قدر احترام وحب الفنان للمهنة سيعطيها في المقابل، وأنها ضحت بالكثير من أجل حياتها الفنية وعبرت عن سعادتها بذلك، وهذه هي وجهة نظرها.

وجاء ذلك أثناء التكريم في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، وكان مسؤول عن الندوة جمال عبد الناصر مدير المركز الإعلامي للمهرجان، وبحضور الاستاذ سيد فؤاد رئيس المهرجان وايضا الفنان القدير محمود حميدة والمخرج مجدي أحمد علي.


وأما عن بدايتها في الوسط االفني قالت لقد شاركت في أدوار صغيرة حيث بدأت في التمثيل منذ عمر الثالث عشر عامًا وكانت أدورًا وصفتها بـ"ملهاش لازمة"، ولكن تمسكت بشغفي رغم توقف الصناعة حينها، حتى ظهرت في دور صغير في فيلم "ميرامار"،

واختتمت: "وقتها كنت أملك مشروع محل تجاري خاص بي، وبعد عرض العمل وعندما حقق نجاحا كبيرًا صممت على اتخاذ خطوة أكبر".

ads
ads