الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

افتتاح برنامج «الوعي حياة» بحضور وكيل الشباب والرياضة بالقليوبية

الأحد 28/مارس/2021 - 05:17 م
هير نيوز

تستضيف مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، مؤسسة أجيال مصر لتنمية الشباب والنشئ، وذلك في إطار بروتوكول التعاون المشترك مع وزارة الشباب والرياضة ومؤسسة أجيال مصر وهيئة التعاون اليابانية "جايكا".

برنامج الوعي حياة
جاء ذلك لتنفيذ برنامج "الوعي حياة" للتوعية من فيروس كورونا بداية ببرنامج تدريبي للشباب المتطوع بمركز شباب عزيز وبدوي التابع لإدارة شباب بنها.

وبدأ التدريب بكلمة افتتاحية للدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، في حضور هانى جميل مدير إدارة الطلائع، وأحمد يحيى مدير إدارة شباب بنها، والدكتور أحمد عفيفي ممثل هيئة التعاون اليابانية" جايكا"، قدم فيها كل الشكر والتقدير للتعاون المثمر لوزارة الشباب والرياضة مع المؤسسات المجتمعية المختلفة القادرة دائم على تقديم فرص للتحسين من سلوكيات الطلائع والشباب على حد سوء والارتقاء بيهم.

معايير اختيار الشباب
وأشار إلى مدى الدقة والعناية في اختيار الشباب المتطوع الذى يخوض هذا التدريب، وأنهم خير سفراء للقليوبية، فهم النموذج الذي سيحرز بها على مستوى المحافظة.

كما أوضح الصبروط أن تنفيذ التدريب فى ثلاث مراكز شباب وهي كفر مناقر، والرملة، وعزيز وبدوى على أن يتم افتتاح التدريب من الأخير، ويستمر حتى نهاية عام ٢٠٢١، وأكد أن جميع العاملين فى الشباب والرياضة يحملون على عاتقهم رسالة ولابد من الوقوف على تنفيذها، للوصول إلى ثمار نجاحها.

اقرأ أيضًا. للسيدات.. تمارين رياضية تمنحك عضلات قوية وجسم رشيق.. فيديو

وأعرب الدكتور أحمد عفيفى عن حسن استقبال محافظة القليوبية للمشروع، والتعامل السلس، كما أوضح أهمية البرنامج فى تعليم النشئ قيمة المسؤلية وما يترتب عليه من اتخاذ القرارات المصيرية، وتتطرق إلى الشق الأهم وهو مواجهة فيروس كورونا المستجد وطرق الوقاية منه، والاهتمام بالنظافة الشخصية والإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة المحيطين أيضا.

ads
ads