الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نادية الجندي من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية لمحمود حميدة: مبروك يا حبيبي

الإثنين 29/مارس/2021 - 02:57 م
هير نيوز

نشرت نادية الجندي - عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" - صور وهي تسلم النجم محمود حميدة، جائزة مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، معلقة "سعيدة إني بقدم ليك التكريم يا محمود تكريم تستحقه فعلًا لأنك نجم لن تتكرر، وملتزم ومتجدد وواخد كل صفات نجوم الزمن الجميل، ألف مبروك ياحبيبي ومن نجاح وتقدم باستمرار، وتثري السينما والفن بأعمالك وفنك الجميل، اشتغل معايا في بداياته في فيلم رغبة متوحشة".

نادية الجندي من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

وتم تكريم نادية الجندي أيضا بالأمس، وقالت - أثناء تكريمها - "لقد تحمست لهذا التكريم بمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية؛ لأن هذا المهرجان مميز وله تاريخ عريق وأهمية خاصة"، وعبرت عن مدى سعادتها بهذا التكريم.

نادية الجندي من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

وأضافت نجمة الجماهير، أن الفن لا يحب الشراكة، وعلى قدر احترام وحب الفنان للمهنة سيعطيها في المقابل، وأنها ضحت بالكثير من أجل حياتها الفنية وعبرت عن سعادتها بذلك، وهذه هي وجهة نظرها.

نادية الجندي من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

وجاء ذلك أثناء التكريم في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، وكان مسؤولا عن الندوة جمال عبد الناصر، مدير المركز الإعلامي للمهرجان، وبحضور سيد فؤاد، رئيس المهرجان، والفنان القدير محمود حميدة، والمخرج مجدي أحمد علي.

جدير بالذكر أن كلاهما صنعا تاريخا فنيا كبيرا، وفي هذ العام ينتظر جمهور محمود حميدة رؤيته في عدد من الأفلام خلال 2021، منها: البعض لا يذهب مع كريم عبد العزيز ودينا الشربيني، ثانية واحدة مع دينا الشربيني ومصطفى خاطر، ريستا مع أحمد حاتم وأحمد الفيشاوي، الكاهن، أهل الكهف مع خالد النبوي، وغادة عادل، ومحمد ممدوح ومحمد فراج.

اقرأ أيضًا.. 
نادية الجندي عن تكريمها بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية: «مش جديد عليا»

وصرح محمود حميدة في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، عن سبب غيابه في الماراثون الرمضاني المقبل، قائلًا "لا يوجد أسباب معينة، ولكن لم أشعر أن العروض مناسبة بالنسبة لي، مضيفا أنه يصعب ظهوره كل عام في رمضان".

وظهر «حميدة» في رمضان الماضي بمسلسل «لما كنا صغيرين» بطولة ريهام حجاج بمشاركة، خالد النبوى، ونسرين أمين، وكريم قاسم، ونبيل عيسى، ومحمود حجازي، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد علي.

ads
ads