الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تكريم فريق سيدات مركز شباب الأمل.. صور

الأربعاء 31/مارس/2021 - 10:05 ص
هير نيوز

كرم مجلس إدارة مركز شباب الأمل، اليوم الثلاثاء، فريق كرة القدم النسائية بالنادي، بقيادة المدير الفني صابر سعد.

فريق شباب الأمل للكرة النسائية

وأكد صابر سعد - في تصريحات خاصة لـ"هير نيوز" - أن الفريق يستعد لدورى الميني فوتبول، وخوض التصفيات للصعود للدورى الممتاز، وأن التكربم جاء بسبب نتائج الفريق الجيدة ودعما نفسيا للاعبات.

اقرأ أيضًا..
الأهلي يصدم هنا جودة ومريم الهضيبي

إقصاء فريق شبان أسيوط

استقرت لجنة المسابقات الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، على إقصاء فريق شبان أسيوط، أحد أندية المجموعة الأولى بدوري الدرجة الثانية، من بطولة الدوري بعد مسلسل انسحابه المستمر، منذ انطلاق الموسم الجاري.

كما تقرر رفع اسم الفريق الصعيدي، من مسابقة دوري الدرجة الثانية، وإلغاء جميع نتائجه خلال موسم 20212020، مع خصم جميع النقاط التى تحصل عليها منافسوه خلال مواجهتهما طوال ماراثون البطولة.

ويعد فريق شبان أسيوط هو ثاني المنسحبين من المجموعة الأولى، والذي سبقه فريق العُربان مطلع البطولة، ونجح متصدر المجموعة مستقبل وطن، في حجز بطاقة الصعود الى الدوري الممتاز الموسم المقبل.

أزمة البرجاية وأجا

وشنت اللاعبة آلاء أحمد، نجمة فريق مركز شباب البرجاية بالمنيا، هجومًا على حكم مباراة فريقها أمام أجا، والتي انتهت بفوز أجا 0-1، في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية.

وأكدت آلاء أحمد - عبر صفحتها بـ"فيسبوك" - أن الحكم ظلم فريقها، ووجهت سؤالًا للمسؤولين باتحاد الكرة، هل لا ترغبون في تواجد فريق من الصعيد بالدوري الممتاز؟.

أزمة فريق البرجاية

وكشفت الدكتورة صابرين صبري، المدرب العام لفريق البرجاية، عن تفاصيل أزمة الفريق مع حكم مباراة أجا، التي أقيمت، الأحد الماضي، في بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية.

وأكدت صابرين صبري - في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز» - أن حكم مباراة البرجاية وأجا لديه تربص بفريقها منذ بداية المباراة، وأنه ومنذ عمليات الإحماء وهو يدخل في وصلة "هزار" مع لاعبات أجا، ويتسم بالعصبية والتشنج في تعاملاته مع لاعبات البرجاية.

وأضافت أن فريقها تعرض للظلم في هذه المباراة، وأن الهدف الذي سكن مرماهم في البداية كان فيه خطأ لصالح مدافعة البرجاية، واللاعبة كانت ساقطة على أرض الملعب ولم يقرر الحكم إيقاف المباراة وهي الهجمة التي جاء منها هدف فريق أجا الذي كان سببًا في فوزهم بالمباراة.

تكريم فريق سيدات مركز شباب الأمل.. صور

تكريم فريق سيدات مركز شباب الأمل.. صور

تكريم فريق سيدات مركز شباب الأمل.. صور

تكريم فريق سيدات مركز شباب الأمل.. صور
تكريم فريق سيدات مركز شباب الأمل.. صور
تكريم فريق سيدات مركز شباب الأمل.. صور
ads