الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان 2021| سوسن بدر «بين السما والأرض» في رمضان

الأربعاء 31/مارس/2021 - 10:00 م
سوسن بدر بين السما
سوسن بدر بين السما والأرض

نشرت سوسن بدر، عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورة تجمعها بـ دُرة وهاني سلامة من كواليس مسلسل «بين السما والأرض».

سوسن بدر بين السما والأرض

وعلقت على هذه الصورة، قائلة: "استنونا في رمضان في مسلسل بين السما والأرض".

مسلسل بين السما والأرض سوف يعرض خلال الماراثون الرمضاني القادم 2021، والمسلسل مأخوذ من رواية الأديب الراحل نجيب محفوظ وهذا ليس العمل الوحيد الذي يعرض لنجيب محفوظ خلال الماراثون الرمضاني بل أيضًا مسلسل "الملك" عائد له أيضًا.

قصة مسلسل السما والأرض

وقصة مسلسل بين السما والأرض تدور حول أنه يحدث عطل بداخل مصعد كهربائي في أحد عمارات القاهرة، وإذا بداخلها مجموعة من الأشخاص، من طبقات المجتمع المختلفة، ليجدوا أنفسهم جميعًا في قالب واحد،، وجميعهم يتقابلون للمرة الأولى، تقع بينهم مفارقات ومشاكل حيث لكل شخص منهم قصة وحكاية مختلفة عن الآخر.

والمسلسل يشارك فيه عدد من الفنانين ومنهم: "هاني سلامة، دُرة، سوسن بدر، أحمد بدير، محمد لطفي، ندي موسى، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، محمد ثروت، نورهان شعيب، محمود الليثي، أحمد السلكاوي، مصطفى درويش، ندى أكرم، جيهان الشماشيرجي، والمسلسل من تأليف: إسلام حافظ، وإنتاج: سينرجي لتامر مرسي، وإخراج: محمد العدل.

والمسلسل سوف يعرض لمدة 15 يومًا في رمضان فقط لأنه عبارة عن 15 حلقة، وذلك ضمن الخطة التي وضعتها شركة المتحدة للإنتاج، والتي تفيد بطرح أعمال درامية بعدد حلقات أقل من الـ30.

اقرأ أيضًا.. محمود الليثى يغازل سوسن بدر: «الصباح الحلو»


وتقوم النجمة سوسن بدر أيضا بتحضير مسلسل "البحث عن علا" وهو الجزء الثاني لمسلسل "عايزة أتجوز" وقصته تدور حول مساعدة سوسن بدر لهند صبري التي تجسد شخصية "علا عبد الصبور" وهي تحاول استكشاف ذاتها بعد التطورات التي طرأت علي المجتمع المصري ويشاركها في بطولة المسلسل من الفنانين:" بطولة هند صبري، وسوسن بدر، ومحمود الليثي، وهاني عادل، وندى موسى، وداليا شوقي، ويشارك خالد النبوي بدور "ضيف شرف"، وهو من تأليف مها الوزير، وغادة عبد العال، وإخراج هادي الباجوري والمسلسل من إنتاج منصة ( نتفيلكس ) العالمية".

والمسلسل سوف يعرض علي منصة نتفليكس وليس على شاشات التلفزيون المحلي كا الجزء الأول "عايزة اتجوز".

ads