السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

« بيانكا أندريسكو » لعنة الاصابات تطارد حلمها وآخرها نهائي ميامي

الأحد 04/أبريل/2021 - 11:38 ص
بيانكا أندريسكو
بيانكا أندريسكو

أكدت لاعبة التنس الكندية بيانكا أندريسكو، المصنفة الرابعة عالميا، أنها الشخص الوحيد الذي توجه إليه دائما الأسئلة الخاصة بالإصابات، معتبرة أنه أمر مزعج للغاية.


بيانكا أندريسكو والإصابات


وشددت بيانكا أندريسكو في تصريحات نقلتها وكالة رويترز: "أنا لا أرغب في ذلك لأن الإصابات يتعرض لها آخرون أيضا رغم أنني تعرضت لإصابات أكثر بعض الشيء (من الآخرين). لا أريد أن يرتبط اسمي بذلك لأنه مؤلم".

تصنيف بيانكا أندريسكو


اقرأ أيضًا.. الكندية بيانكا أندريسكو تتأهل للدور الثالث لبطولة ميامي للتنس


ومن المقرر أن تتقدم أندريسكو 3 مراكز لتصعد إلى المركز السادس عالميا عند صدور قائمة التصنيف الجديدة، غدًا الإثنين.

وأضافت أندريسكو "لا أحد رغب في الانسحاب من أي بطولة وخاصة في المباراة النهائية. لكن ذلك يحدث وأريد التركيز على المستقبل لأن عمري 20 عاما فقط".

جدير بالذكر أن لاعبة التنس الكندية، تشعر بالإحباط، بسبب استمرار معاناتها وانتكاساتها منذ عودتها للبطولات في أستراليا المفتوحة، بعد غياب استمر 15 شهرا بسبب مشكلة في الركبة.

بيانكا أندريسكو تتحدى الإصابات


اللاعبة الشابة أكدت في أكثر من تصريح أنها عاقده العزم على تحدي الإصابات ومواصلة مسيرتها الاحترافية، فبعد شهر واحد فقط من فوزها بأول لقب على مستوى البطولات الأربع الكبرى في أمريكا المفتوحة 2019، أصيبت أندريسكو بتمزق في أربطة الركبة اليسرى ومن ثم غابت عن الملاعب حتى أستراليا المفتوحة في فبراير الماضي.

وودعت أندريسكو (20 عاما) أولى البطولات الأربع الكبرى للعام الحالي من الدور الثاني وبعد ذلك صعدت لقبل نهائي بطولة أخرى في ملبورن بارك قبل الانسحاب من بطولات في أديليد والدوحة ودبي بسبب مشكلة في الساق.

نهائي بطولة ميامي للتنس


وتعثرت بيانكا أندريسكو على أرض الملعب خلال المجموعة الثانية من المباراة النهائية لبطولة ميامي المفتوحة، في مواجهة الأسترالية آشلي بارتي وأصيبت في القدم ومن ثم اضطرت للانسحاب من المباراة باكية.

ads
ads