الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد رمضان يُغازل سمية الخشاب: «فاتنة القاهرة»

الثلاثاء 06/أبريل/2021 - 07:26 م
هير نيوز

نشر الفنان محمد رمضان صورة جديدة له، عبر صفحته الرسمية بموقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام".

محمد رمضان يُغازل سمية الخشاب

وظهر "رمضان" في الصورة برفقة الفنانة سمية الخشاب، من كواليس مسلسلهما الجديد "موسى"، وعلق رمضان على الصورة، قائلًا: "موسى الصعيدي وحلاوتهم فاتنة القاهرة 1940".

ويجسد محمد رمضان خلال الأحداث شخصية شاب صعيدى يُدعى "موسى"، ويبحث عن شقيقته والتي تجسدها الفنانة هبة مجدي، ويقاوم الاحتلال الإنجليزى، ويحتوي المسلسل على الكثير من المواقف والصراعات، يظهرها في إطار درامي بينما تجسد سمية الخشاب دور حلاوتهم.

يذكر أن مسلسل "موسى"، بطولة كل من محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

مسلسل "موسى"

وأعلن تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عرض مسلسل "موسى" للنجم محمد رمضان حصريًا على قناتي "Dmc" و"Dmc دراما" في شهر رمضان المقبل.

اقرأ أيضًا.. عارفة عبد الرسول تكشف لـ«هير نيوز» عن شخصيتها في مسلسل موسى


وكشفت المتحدة للخدمات الإعلامية عن البرومو الرسمي لمسلسل "موسى" للنجم محمد رمضان، والمقرر عرضه في شهر رمضان المُقبل، حيث نشر تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، برومو المسلسل على حسابه بموقع "فيس بوك"، معلنا عن عرضه حصريا على قناة "DMC".

#موسى الصعيدي و #حلاوتهم فاتنة #القاهرة سنة١٩٤٠ #العشق_في_زمن_الكوليرا 📺💃🏻👳🏾‍♂️☝🏽 #_لمة_رمضان #ثقة_في_الله_نجاح

Posted by Mohamed Ramadan on Tuesday, April 6, 2021

ads
ads