الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عائشة تطلب الخلع: «طلب مشاركتى بحفلة للعلاقات المحرمة»

الأربعاء 14/أبريل/2021 - 05:51 م
هير نيوز

«اتجوز خريجة أزهر ليه وهو شيطان، منه لله، عاوز يحولني لشيطان زيه»، هكذا وقفت عائشة تصرخ أمام محكمة الأسرة، بعدما طالبها زوجها بممارسة العلاقات المحرمة في حفلة تبادل الزوجات، لينال المتعة المحرمة مع زوجات أصدقائه، فتقرر هي الهرب قبل الوقوع معه في مستنقع الرذيلة.

اختيار زوج مثالي


عائشة خريجة أزهر، ملتزمة دينيا طوال عمرها وتبحث عن زوج مماثل، ولكنه القدر بعث لها به، ورغم أنها رفضت كثيرا تلك الزيجة ولكن ضغوط الأهل جعلتها توافق « أهلي شافوا إنه صاحب شركة كبيرة، وفرصة مناسبة، ورغم إنه مش ملتزم ومش بيصلي ولا بيصوم بس أهلي صمموا عليه، ومقدرتش أرفض».

المخدرات أنهكت عقله


الزواج استمر ما يقارب العامين، جمعهم منزل واحد حاولت أن تقنعه بأن يتعامل معها بحدود الله وكما حدد الشرع والسنة، ولكن المواد المخدرة أنهكت عقله ليبدأ بعدها التعامل معها بعنف لتدرك وقتها أنه ليس الرجل المناسب، « كان قدامي اختيارين، يا أتأقلم مع الوضع الغلط، يا أحاول أغيره، بس للأسف فشلت».

مدمن علاقات محرمة

اقرأ أيضًا.. مفاجآت بقضية المذيعة قاتلة زوج أختها.. ونصف مليون جنيه كلمة السر


«جوزي مدمن للعلاقات المحرمة، وده اللي عرفته بعد الجواز، وقالي إن ده الحل الوحيد عشان يكسر ملل الجواز، ووقتها سكت»، حاولت بقدر الإمكان أن تتحامل على نفسها، ولكنه تمادى في بذائته ليحاول إقناعها بالمشاركة معه في حفلات تبادل الزوجات، لتصعق من كلماته وتنهار في البكاء، وتحاول الإستنجاد بأهلها، ولكنه منعها بالقوة وضربها، وكذلك أهلها تخلوا عنها، ونصحوها بعدم ترك منزلها، لتخذل للمرة الثانية.

حفلة تبادل زوجات


حاولت الاستماع لكلمات أهلي، وأتغاضى عن أفعاله، وأقنعته بألا يحدثني عن تلك الأفعال «في ليلة مشئومة دخل ومعاه صاحبه ومراته، وفجأة صاحبه لمسني بطريقة بشعة، فضربته على وشه وجريت على أوضتي»، لتدخل زوجة صديقه وتحاول إقناعي بالتبادل بين الزوجين، لتصرخ وتجرى بالشارع هاربة إلى منزل أهلها، ومنه لمحكمة الأسرة.

ads
ads