الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جريمة في الحي الهادئ.. قتل سيدة بـ«مطرقة حديدية» لسرقتها

الأربعاء 14/أبريل/2021 - 08:03 م
هير نيوز

أمرت النيابة العامة بإحالة كلًا من المتهمين (مينا ك م - 25 سنة - عامل محارة - ومنتصر ع ل ر - 39 سنة - صائغ)، لاتهامهما بقتل سيدة بمدينة نصر وسرقة محتويات شقتها.

جريمة في الحي الهادئ

وجهت النيابة العامة للمتهم الأول ارتكاب جريمة قتل المجني عليها (ليديا سمير فوزي) عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيّت النية وعقد العزم على قتلها وأعد لذلك الغرض أداة تستخدم في الاعتداء على الأشخاص "مطرقة حديدية" وتوجه برفقتها إلى مسكنها بناءً على اتفاق مسبق بينهما لإتمام عمله لديها وما أن ظفر بها حتى سدد لها ضربتين بالمطرقة استقرت في رأسها قاصدًا من ذلك قتلها.

قتل سيدة بـ«مطرقة حديدية»

ولكي يتأكد المتهم من موتها قام بكتم أنفاسها ثم استل حبلًا من مسرح الجريمة ولفه حول عنقها وخنقها فأحدث بها الإصابات التي أودت بحياتها في الحال.

وقصد من ارتكاب تلك الجناية ارتكاب جنحتي السرقة التي وصفهما بأنه في ذات الزمان والمكان: سرق المنقولات المملوكين للمجني عليها "ليديا" وهي عبارة عن ( خاتم ذهبي، مبلغ مالي، مفتاح مسكنها)، كما سرق من المجني عليها (جهاز لاب توب، مبلغ مالي، شمعدان كريستال، واكسسوارات فضية)، وكان ذلك من داخل مسكنها بأن دخل إلى مكانها باستخدام مفتاح محل الاتهام السابق وتمكن من سرقة تلك المنقولات.

اقرأ أيضًا.. جريمتي قتل في أول أيام رمضان| لصوص أحرقوا عجوز الزيتون.. ومذيعة طعنت زوج شقيقتها


وأحرز أداتين مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص (مطرقة حديدية، وحبل) بدون مصوغ من الضرورة المهنية والحرفية.

ووجهت النيابة العامة للمتهم الثاني إخفاء مسروقات متحصل عليها من الجرائم السابق وصفها (خاتم ذهبي) مع علمه بأنها متحصلة من جريمة.

ads