الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قبل ما تخاطري بفلوسك في البورصة.. اتعلمي على «ستوك رايدرز» كيفية التداول

الثلاثاء 20/أبريل/2021 - 10:09 ص
هير نيوز


يعتبر برنامج ستوك رايدرز من أهم البرامج التعليمية للبورصة المصرية والتي تهدف إلى توجيه اللاعبين والمستثمرين وتطوير قدرتهم على الاستثمار في سوق الأوراق المالية.

والبرنامج عبارة عن موقع على الانترنت يهدف إلى تمكين المشتركين والمشتركات به من معايشة أجواء الاستثمار الحقيقي وذلك دون خسارة مالية حقيقة وبأكبر قدر من المتعة للاعبين والمستثمرين فهو محاكاة للتداول على الأسهم بأسعارها الحقيقية وخلال أوقات التداول بالبورصة المصرية.

وفي موقع ستوك رايدرز تستطيعين تدريب نفسك بشكل عملي واكتساب خبرات هامة قبل الدخول إلى السوق الحقيقي.

كما ستتعرف على العديد من المصطلحات الخاصة بالتداول مثل توزيع الكوبونات النقدية - الأسهم المجانية - تقسيم الأسهم - شريط الأسعار - المؤشر وأكثر...

ويمكن الاستفادة من البرنامج من خلال الدخول على الموقع: www.stockriders.com

وتهدف البورصة المصرية إلى أن تصبح السوق الرائدة في الشرق الأوسط ومنطقة شمال أفريقيا والتى تقدم أفضل المنتجات والحلول لكل الأطراف ذوى الصلة.

وتهدف البورصة المصرية إلى تطوير سوق يتمتع بالجودة لخدمة عملائه المصريين والأجانب من خلال تقديم أعلى تكنولوجيا وتوفير أحدث المنتجات وتحقيق أسواق عادلة ذات شفافية وكفاءة عالية.

اقرأ أيضًا.. معاكي فلوس..7 قواعد تضمن الاستثمار الآمن في البورصة


ويحكم العمل بالبورصة المصرية نظامًا قيميًا متكاملًا يحدد الأخلاقيات الواجب اتباعها من قبل كافة الأطراف المعنية بالسوق (العملاء، والشركات الأعضاء، والشركات المقيدة، والمديرين، والعاملين والمستثمرين المحليين والدوليين).

ads