الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ملوك الجدعنة» حلقة 9 | فاتن لـ سريّة: «مش هتاخد اللي عايزه إلا بعد الدخلة»

الأربعاء 21/أبريل/2021 - 10:44 م
ملوك الجدعنة
ملوك الجدعنة

شهد مسلسل "ملوك الجدعنة" الحلقة 9، أحداثًا مُثيرة، حيث بدأت الحلقة بخطوبة "فاتن" ياسمين رئيس، على "سريّة" عمرو سعد، كما شاركت كلًا من "فاتن" ياسمين رئيس، و"نجلا" رانيا يوسف، و"عطية" دلال عبد العزيز في وصلة رقص فرحًا بهذه الخطبة.

ياسمين رئيس تخلو بـ عمرو سعد
خلت "فاتن" ياسمين رئيس، مع "سرية" عمرو سعد في بلكونة شقتها، لتتحدث معه عن أمنياتها في المستقبل؛ لذا قالت: "نفسي بقى يا سرية نتجوز بعد بكرة، وبعدين أنت مستعجل على إيه، مش هتاخد حاجة إلا بعد الدخلة".

أحداث مُثيرة في الحلقة 9 من مسلسل ملوك الجدعنة
شهدت الحلقة 9 من مسلسل ملوك الجدعنة أحداثًا مثيرة، حيث هاجم "سرية" عمرو سعد، و"سفينة" مصطفى شعبان مقر شركة "زاهي العتال" عمرو عبد الجليل، التي يتاجر فيها في المخدرات سواء "الهيروين، أو الحشيش، أو السلاح"، فضلًا عن أن الأخير أشعل النار في سيارة "سرية" عمرو سعد، و"سفينة" مصطفى شعبان.


اقرأ أيضًا.. مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 8 | نساء يعترفن بعلاقاتهن المُحرمة


يذكر أنه اجتمع لأول مرة في عمل درامي واحد النجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد، خلال أحداث مسلسل ملوك الجدعنة، والذي يتم عرضه خلال الماراثون الرمضاني 2021، كما يشاركهما في البطولة كوكبة من ألمع الفنانين وهم: "رانيا يوسف، وعمر عبد الجليل وياسمين رئيس، ودلال عبد العزيز، ويوسف شعبان".

كما تدور أحداث المسلسل عن صديقين يواجهان العديد من المصاعب في حياتهما؛ ليقررا أن يصبحا من الأغنياء والمشاهير، بالإضافة إلى أن فكرة المسلسل تدور حول جملة "إنك تتولد فقير دي مش مشكلتك، ولكن إنك تموت فقير فهي دي مشكلتك".

ويتم عرض مسلسل ملوك الجدعنة على فضائية "إم بي سي مصر، وإم بي سي مصر 2".

ads