الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فى 5 دقائق.. طريقة وضع المكياج بألوان الفاكهة الطبيعية

الخميس 22/أبريل/2021 - 03:41 م
نانسي زيدان خبيرة
نانسي زيدان خبيرة التجميل الشهيرة

تفضل الكثير من البنات والفتيات، وضع مكياج بألوان الفواكه التي يحبوهنا، لكن بعضهن لا يعرفن كيف تضع الفتاة مكياجا بألوان الفاكهة.

طريقة وضع المكياج بألوان الفاكهة الطبيعية


وقدمت خبيرة التجميل الشهيرة نانسي زيدان، فى تصريحات خاصة لـ"هير نيوز" روشتة لوضع المكياج بألوان الفاكهة الطبيعية، كلون البرتقال، والمانجو، والتفاح، وذلك خلال 5 لـ7 دقائق فقط، ويعطيك إطلالة أنيقة ولطيفة وطبيعية.

خطوات وضع مكياج الفاكهة


وقالت نانسي زيدان، يجب أولًا معرفة الخطوات الصحيحة قبل وضع المكياج لتوفير الوقت والجهد، فابدئي بوضع كريم أساس أفتح من لون بشرتك بدرجة واحدة، وطبقيه من خلال الإسفنجة أو البيوتي بلندر أو الفرشاة المخصصة لكريم الأساس، استخدمي مصحح العيوب على الأماكن الغامقة، وعلى آثار حب الشباب.

اقرأ أيضًا.. 4 أدوات أساسية من المكياج لا تخلو منها حقيبتك


قومي بوضع البودرة الشفافة على كامل الوجه بما فيها الشفاه، وركزي على المنطقة التي تحت العين، خاصة إذا كانت سمراء، حيث إن البودرة توحد لون الوجه، وتمتص الدهون الزائدة، وتثبت لون المكياج.

استخدام ألوان الفاكهة فى المكياج


أضافت نانسي زيدان، قومي بوضع ظل العين « الأيشادو» والماسكارا، مع تحديد أسفل الحاجب بلون فضي أو أبيض ليعطي إشراقة أكثر، وقومي بوضع أحمر الخدود أو البلاشر بألوان الخوخي أو التفاحي وكذلك لون أحمر الشفاه، ثم ضعي قليلا من البودرة الشفافة.

وتابعت: استخدمي الألوان التي تناسب وجههك، لكن مع مكياج الفواكه كل الألوان تناسب جميع البشرة، فضلا عن أنه يجب اختيار الكحل والماسكارا ضد الماء حتى لا تتلطخ بشرتك بهما.

ads