الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 15 | عاليا تعود ليوسف.. واحباط محاولة اغتيال السيسي (فيديو)

الأربعاء 28/أبريل/2021 - 12:20 م
هير نيوز

شهدت الحلقة 15 من مسلسل الاختيار 2، أحداثًا مثيرة، وبدأت الحلقة بمداهمة "يوسف الرفاعي" أحمد مكي، أحد بؤر العناصر الإرهابية ليتم القبض على جميع العناصر الموجودة بالمكان.

عاليا قلبها هيقف من الخوف على يوسف
وأثناء عملية المداهمة التي نفذها رجال العمليات الخاصة بوزارة الداخلية وترأسها "يوسف الرفاعي" أحمد مكي، كانت "عاليا" أسماء أبو اليزيد تتصل عليه لتطمئن عليه، لذا حينما عاد من المداهمة سأل "يوسف" أحمد مكي، أحد أصدقائه: "في حد رن عليا"، ليرد: "عاليا رنت عليك 18 مرة وانا كنسلت في الـ18 مرة".

أحداث مثيرة في الحلقة 15 من مسلسل الاختيار 2
كما شهدت الحلقة 15 من مسلسل الاختيار 2 أحداثًا مثيرة، والتي يأتي على رأسها استهداف العديد من البؤر للعناصر الإرهابية، وحقق مع الارهابيين الضابط "زكريا يونس" كريم عبد العزيز، ليعرف منهم على أماكن تصنيع المتفجرات التي يستخدمونها في العمليات الإرهابية.

وعرف "زكريا يونس" كريم عبد العزيز من العناصر التي تم ضبطها على المخزن، الذي كان موجودا في منطقة "عرب شركس" بمدينة القناطر الخيرية، إحدى مدن محافظة القليوبية.

فيما داهم قوات الأمن الوطني والعام، ورجال العمليات الخاصة بوزارة الداخلية، وخبراء متفرقعات من القوات المسلحة، وتم ضبط العناصر الإرهابية بعد إطلاق النار لعدة ساعات، استشهد على إثرها عنصري المتفرقعات من القوات المسلحة، وتم التعرف على خط سير هذه العناصر الإرهابية، والذي كان أبرزها اغتيال المشير عبد الفتاح السيسي.

اقرأ أيضًا.. الحلقة 14 لـ الاختيار2| مداهمة منازل العناصر الإرهابية الأبرز


مسلسل الاختيار 2
يذكر أن مسلسل الاختيار 2 حقق في الأيام الماضية مشاهدة قوية، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم، وهو من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي، وسيناريو هاني سرحان ومن إنتاج شركة سينرجى وإخراج بيتر ميمي.

ads
ads