الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منى زكي تكشف للنساء كيفية الاعتماد على أنفسهن دون الحاجة للزوج (فيديو)

الأربعاء 28/أبريل/2021 - 12:51 م
هير نيوز

استطاعت "هنا" منى زكي في مسلسل لعبة نيوتن أن توضح العديد من الدروس والعبر للكثيرات من السيدات، لكي يستخدمنها في حياتهن اليومية.

منى زكي توضح كيفية وصول المرأة للاعتماد على نفسها
أقرت "هنا" منى زكي، أمام المحكمة الأمريكية في قضية حصولها على طفلها "إبراهيم"، كيف كانت سيدة لا تدرك التصرف في أي أمر دون اللجوء لزوجها والاحتياج إليه، فضلًا عن أنها كانت "بتغرق في شبر ميه".

وأكدت للمحكمة: "أنا خلاص عرفت إزاي هبقى ست ناصحة أقدر أعتمد على نفسي، وواجه الحياة بكل قسواتها بدون الحاجة إلى أحد، مش هحتاج لحد تاني، وهبقى قد المسؤولية، أهم حاجة إني آخد ابني".

اقرأ أيضًا.. مسلسل لعبة نيوتن 14 | منى زكي تتألق فى مشهد التضرع إلى الله (فيديو)

وأوضحت الفنانة منى زكي على مدار الحلقة 15 من مسلسل لعبة نيوتن، أن الـ "ست الناصحة"، هي التي تستطيع أن تواجه الحياة بدون الحاجة إلى أحد، وذلك من خلال اعتمادها على نفسها.

منى زكي تؤكد للنساء على ضرورة تحديد هدفهن
وكشفت أن المرأة لا بد أن تكون لديها هدف في الحياة تسعى لتحقيقه، حيث إنها استطاعت أن تعتمد على نفسها، أولًا في السفر إلى أمريكا بدون زوجها، كما أنها واجهت العديد من المشاكل وتوفقت في حلها، فضلًا عن أنها استطاعت حل مشكلة ابنها "إبراهيم"، بالإضافة إلى أنه من المتوقع أنها ستصبح ذات شأن كبير في المجتمع الأمريكي خلال أحداث الحلقات التالية.

هنا توضح أهمية تحمل المسؤولية
كما استطاعت أن تبين للكثيرات كيفية تحمل المسؤولية من خلال البحث عن حلول بعيدة عن مساعدة زوجها أو أبوها أو حتى أحد أقاربها، وذلك من خلال مقابلتها لـ"الشاب المصري زياد"، آدم الشرقاوي، فضلًا عن وصولها مع "مؤنس" محمد فراج لهدفها في الحصول على ابنها "إبراهيم".

ads
ads