الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الاختيار 2 الحلقة 16| مشاهد حقيقية لاغتيال ميادة أشرف وماري سامح

الأربعاء 28/أبريل/2021 - 11:26 م
الاختيار 2 حلقة 16..
الاختيار 2 حلقة 16.. مشاهد حقيقية لاغتيال ميادة أشرف ومارى س

شهدت أحداث الحلقة 16 من مسلسل "الاختيار 2"، اليوم الأربعاء، ذهاب ضابط الأمن الوطني زكريا يونس "كريم عبد العزيز"، إلى منزل الشهيد العقيد محمد مبروك، حيث التقى زوجته رشا "بشرى"، التي أبدت استغرابها من أن محمد عويس هو من غدر بها.


مشاهد حقيقية لاغتيال ميادة أشرف
وعرضت الحلقة مشاهد حقيقية لاشتباكات عين شمس في 28 مارس 2014، والتي راح ضحيتها الصحفية بجريدة الدستور ميادة أشرف، وماري سامح.

وأعد اللواء رفعت اجتماعًا مع ضباط الأمن الوطني، للتوصل إلى قاتل الفتاتين، ووضع حد لإراقة الدماء.

اقرأ أيضًا.. الحلقة 14 لـ الاختيار2| مداهمة منازل العناصر الإرهابية الأبرز


  .

كما كشفت تفاصيل استشهاد العميد طارق المرجاوي خلال حادثة انفجار 3 عبوات ناسفة أمام جامعة القاهرة يوم 1 أبريل 2014، بتوجيهات من أحد العناصر الإرهابية يُدعى همام.

وتقوم قوات الأمن المركزي، بقيادة الضابط يوسف رفاعي (أحمد مكي) بمداهمة أحد الأوكار الإرهابية بمنطقة عين شمس، ويتم قتل البلطجي الإرهاب أبو الليل (رضا إدريس)، ويُصاب الضابط يوسف بطلق ناري في قدمه. 

يقوم الطبيب بإخبار الضابط يوسف، بأنه لن يتمكن من استئصال الرصاص حتى لا يتم قطع الوتر والتأثير على قدمه، ويقوم الضابط زكريا بالقبض على إخواني يقوم بلم التبرعات لسوريا، ويتم تقديمها للجماعات الإرهابية. 

وتختتم أحداث الحلقة السادسة عشر لمسلسل الاختيار 3، بقيام الأمن الوطني بنصب كمين لأحد العناصر الإرهابية الخطرة التي تقوم بجمع تبرعات، من أجل تمويل الإرهاب. 
 
يذكر أن مسلسل الاختيار2 حقق في الأيام الماضية مشاهدة قوية، ويُشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم، وهو من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي، وسيناريو هاني سرحان ومن إنتاج شركة سينرجى وإخراج بيتر ميمي.   

ads