الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 17| ظهور أحمد العوضي.. وأحمد مكي يستعد للزفاف

الجمعة 30/أبريل/2021 - 12:42 م
هير نيوز

شهدت الحلقة 17 من مسلسل الاختيار 2، أحداثًا مثيرة، حيث بدأت الحلقة بقتل الإرهابي "أبو عبيدة" الذي أعطى لأحد رجاله مكانًا لمقابلته في الحديقة الدولية.


ظهور هشام عشماوي
وظهر الفنان أحمد العوضي الذي يجسد دور الإرهابى "هشام عشماوي"، بالإضافة إلى اتفاقه مع أحد أعمدة العناصر الإرهابية "همام عطية" محمد علاء، لكي يذهب معه إلى سيناء ليباشر قتل ضباط الجيش والشرطة هناك، ولكن الأخير رفض: "أنا بستهدف الشرطة، وأنت بتستهدف الجيش، وكلها في الآخر مكاسب بتكمل بعضها".


أحداث مثيرة في الحلقة 17 من مسلسل الاختيار 2
كما شهدت الحلقة 17 من مسلسل الاختيار 2 أحداثًا مثيرة، والتي يأتي على رأسها انتقال "يوسف الرفاعي" أحمد مكي إلى عمله الجديد بجهاز الأمن الوطني، ليجلس على مكتب "الشهيد محمد مبروك"، فضلًا عن أنه يكمل مشواره بالجهاز.

فيما أكد الإرهابي "همام عطية" محمد علاء لزوجته أنه لم يتفق معها على شيء، رغم أن الأخيرة: "هو إحنا مش اتفقنا إننا نبعد عن تصنيع المتفجرات والحاجات دي".

ويرد الإرهابي: "اتفقنا؟، أنا مبتفقش مع حد على حاجة، هو ده الصح عشان نقاتل الكفرة".

كما يذهب "يوسف الرفاعي" إلى خطيبته "عاليا" أسماء أبو اليزيد، ويؤكد لها أنه يحبها، فضلًا عن أنهما يدبران أمورهما قبل الاحتفال بزفافهما.

وعلى جانب آخر تحدث مشادة كلامية بين "زكريا يونس" كريم عبد العزيز، وزوجته "نادية" إنجي المقدم، بسبب زيادة العمل وعدم اقتناع الزوجة بأنه عليه ضغط مكثف في العمل.

كما شهدت الحلقة في نهايتها ظهور بيومي فؤاد، بالإضافة إلى استشهاد النقيب ضياء فتحي عبد الجواد خبير المتفجرات، وذلك أثناء محاولته لإفساد قنبلة وضعها عناصر الإخوان أمام قسم الطالبية يوم 1 أبريل عام 2015.

اقرأ أيضًا.. مسلسل الاختيار 2 الحلقة 15 | عاليا تعود ليوسف.. واحباط محاولة اغتيال السيسي (فيديو)


مسلسل الاختيار 2
يذكر أن مسلسل الاختيار 2 حقق في الأيام الماضية مشاهدة قوية، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم، وهو من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي، وسيناريو هاني سرحان ومن إنتاج شركة سينرجى وإخراج بيتر ميمي.

ads