الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إنجي المقدم: الاختيار 2 كشف المفاهيم المغلوطة عن الجماعات الإرهابية.. وسعيدة بـ«لعبة نيوتن»

الجمعة 30/أبريل/2021 - 11:43 ص
 الفنانة إنجي المقدم
الفنانة إنجي المقدم

أكدت الفنانة إنجي المقدم، أنها سعيدة بمشاركتها في مسلسل الاختيار 2، بجانب كوكبة من ألمع النجوم، ومنهم زوجها في العمل "زكريا يونس" كريم عبد العزيز.

إنجي المقدم سعيدة بردود الأفعال على الاختيار 2
وأضافت "المقدم"، خلال تصريحات صحفية، أن ردود الأفعال التي جاءت على المسلسل أبهرتها، فضلًا عن أنه لم يكن في مخيلتها أن يستحوذ العمل على كل هذه المشاهدات والدعم الإيجابي من قبل الجمهور.


وأوضحت أن من كان يرفض عرض العمل خلال الفترة الحالية، وأشار إلى أنه كان لا بد من تأجيله "مُخطأ"، مؤكدة أن هذا هو الوقت المناسب لتوضيح جرائم الجماعات الإرهابية وتصحيح الأفكار المغلوطة عن الفترة ما بين 2013 وحتى 2020.

مسلسل الاختيار 2 كشف زيف معلومات الجماعات الإرهابية
وشددت الفنانة على أن المسلسل أبرز الكثير مما كانت تفعله تلك الجماعات بعقول الشباب، وغيرها من "اللخبطة" في الحقائق التي كان لعمل مثل هذا الواجب في إبرازها.

اقرأ أيضًا.. مسلسل الاختيار 2 الحلقة 15 | عاليا تعود ليوسف.. واحباط محاولة اغتيال السيسي (فيديو)


ولفتت إلى أنها معجبة بالكثير من الأعمال التي تعرض خلال الماراثون الرمضاني الجاري، من بينها "خلي بالك من زيزي، ولعبة نيوتن".

يذكر أن الحلقة 17 من مسلسل الاختيار 2 كانت شهدت مشادة كلامية بين "زكريا يونس" كريم عبد العزيز، وزوجته "نادية" إنجي المقدم، بسبب زيادة العمل وعدم اقتناع الزوجة بأنه عليه ضغط مكثف في العمل.

ويشار إلى أن مسلسل الاختيار 2 حقق في الأيام الماضية مشاهدة قوية، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم، وهو من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي، وسيناريو هاني سرحان ومن إنتاج شركة سينرجى وإخراج بيتر ميمي.

ads
ads