الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 18 | الأمن يضيق الخناق على صانع المتفجرات (فيديو)

السبت 01/مايو/2021 - 10:20 ص
هير نيوز

شهدت الحلقة 18 من مسلسل الاختيار 2، أحداثًا مثيرة، حيث بدأت الحلقة بضبط عدد من العناصر الإرهابية التي تحاول تنفيذ عمليات في القاهرة وبالتحديد بمنطقة فيصل.

أم إبراهيم تتعاون مع الأمن الوطني لإسقاط الإرهابيين


تعاونت "أم إبراهيم" مع رجال الأمن الوطني "زكريا يونس" كريم عبد العزيز، و"يوسف الرفاعي" أحمد مكي، لإسقاط الإرهابيين "جماعة الشيخ همام" محمد علاء.

وأوضح "إبراهيم" أحمد داش، أنه يريد أن يخبر عن كل ما كان يدبر له صانع المفرقعات بالجماعة الإرهابية "همام" محمد علاء، ولكن بشرط أن يتم مساعدة أمه وحمايتها من تلك الجماعة.

إقرأ أيضا.. مسلسل الاختيار 2 الحلقة 17| ظهور أحمد العوضي.. وأحمد مكي يستعد للزفاف


وتواصل "إبراهيم" مع ضباط الأمن الوطني "كريم عبد العزيز، ومكي، وأحمد سعيد عبد الغني"؛ ليدلهم على مكان اختفاء الإرهابي "همام عطية" محمد علاء.

أحداث مثيرة في الحلقة 18 من مسلسل الاختيار 2


كما شهدت الحلقة 18 من مسلسل الاختيار 2 أحداثًا مثيرة، والتي يأتي على رأسها اقتراب رجال الأمن الوطني من إسقاط صانع العبوات الناسفة بالجماعات الإرهابية "همام عطية" محمد علاء.

وعلى جانب آخر، تواصل يوسف الرفاعي، أحمد مكي، مع خطيبته "عاليا" أسماء أبو اليزيد؛ ليخبرها بأنه لديه ضغط في العمل بصورة كبرى، فضلًا عن أنه يحاول الحصول على إجازة لاستكمال الترتيبات للفرح.

وتنتهي الحلقة بوصول رجال مكافحة الإرهاب إلى مكان اختباء الإرهابي "همام عطية" محمد علاء، بإحدى المناطق في فيصل.

مسلسل الاختيار 2


يذكر أن مسلسل الاختيار 2 حقق في الأيام الماضية مشاهدة قوية، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم، وعلى رأسهم: كريم عبد العزيز وأحمد مكي، وسيناريو هاني سرحان ومن إنتاج شركة سينرجى وإخراج بيتر ميمي.

ads
ads