الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الاختيار 2 الحلقة 19| وفاة هادي الجيار.. وحفل زفاف لـ مكي (فيديو)

الأحد 02/مايو/2021 - 01:37 ص
هير نيوز

شهدت الحلقة 19 من مسلسل الاختيار 2، أحداثًا مثيرة، حيث بدأت الحلقة بمهاجمة منزل الإرهابي "همام عطية" محمد علاء، من قبل رجال مكافحة الإرهاب، وبعد تبادل إطلاق النار أدى إلى مصرعه.

وفاة والد أحمد مكي وزفاف "يوسف" على "عاليا"
توفي "الرفاعي" النجم الراحل هادي الجيار، والد "يوسف" أحمد مكي، بسبب أزمة قلبية أصابته وهو نائم.

وفي صباح اليوم التالي ذهب "يوسف الرفاعي" أحمد مكي إلى المقابر لزيارة والده، ولحق "زكريا يونس" كريم عبد العزيز به في المقابر لكي يواسيه، فيما قال له يوسف: "كان لازم أنفذ وصيته بإني أزوره وأروح أحضر فرحي".

وفي مساء ذات اليوم ذهب "يوسف الرفاعي" أحمد مكي، إلى منزل "عاليا" أسماء أبو اليزيد، ليقيما حفل زفافهما وسط حضور زملائه في العمل وآخرين من أقاربه وأقاربها.

إنجي المقدم تخبر كريم عبد العزيز بأنها مصابة بالكانسر
فيما أخبرت "نادية" إنجي المقدم، "زكريا يونس" كريم عبد العزيز بأنها مصابة بالكانسر.

اقرأ أيضًا.. مسلسل الاختيار 2 الحلقة 18 | الأمن يضيق الخناق على صانع المتفجرات (فيديو)


أحداث مثيرة في الحلقة 19 من مسلسل الاختيار 2
كما شهدت الحلقة 19 من مسلسل الاختيار 2 أحداثًا مثيرة، والتي يأتي على رأسها مصرع أحد عناصر أنصار بيت المقدس بعد تبادل إطلاق النار معه في إحدى المناطق، بالإضافة إلى أن شقيق "زكريا يونس" كريم عبد العزيز، أصبح على مشارف التخرج من كلية الشرطة، فضلًا عن دعوة ليلى عز العرب أم كريم عبد العزيز للأخير بأن يجنبه الله كل شر.

مسلسل الاختيار 2
يذكر أن مسلسل الاختيار 2 حقق في الأيام الماضية مشاهدة قوية، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم، وعلى رأسهم: كريم عبد العزيز وأحمد مكي، وسيناريو هاني سرحان ومن إنتاج شركة سينرجى وإخراج بيتر ميمي.

ads