الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 19 | منى زكي حائرة بين حازم ومؤنس (فيديو)

الأحد 02/مايو/2021 - 10:48 ص
منى زكي حائرة بين
منى زكي حائرة بين حازم ومؤنس

شهدت الحلقة 19 من مسلسل لعبة نيوتن، العديد من الأحداث، منها رفض هنا “ منى زكى ” الإقامة مع مؤنس “محمد فراج ” فى غرفة واحدة،إلا فى حال حصولها على ورقة طلاقها من زوجها الاول حازم “ محمد ممدوح ”.

منى زكي تحن لحازم وتريد الطلاق من محمد فراج

عادت "هنا" منى زكي إلى منزل "مؤنس" زوجها، بعدما زارت "حازم" طليقها في السجن، وسألت مؤنس عن كيفية وقوع الطلاق من حازم بدون ورقة طلاق قائلة: "أنا ازاي أبقى على ذمتكم انتم اللي اتنين".

ورد مؤنس: "ورقة الطلاق ليس شرطًا لوقوعه هو عشان اتلفظ بالطلاق فانتي كده طليقته، أما عقد الزواج فهو صحيح، ولكن اللي انتي عايزاه أنا هعملهولك بس أهم شيء إنك تكوني مرتاحة".

اقرأ أيضًا.. مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 17| منى زكي تعود لمصر بعد زواجها من مؤنس| فيديو


مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 19

 
كما شهدت الحلقة 19 من مسلسل لعبة نيوتن، عدة أحداث مثيرة، يأتي على رأسها أن "مؤنس" محمد فراج ذهب إلى "حازم" محمد ممدوح بعد خروج الأخير من السجن، وحاول أن يفهمه ما تم بينه وبين هنا، بالإضافة إلى أن زواجه منها صحيح، وطلاقه وقع بالفعل.

فيما رد "حازم" محمد ممدوح على "مؤنس" محمد فراج، بعلقة موت كاد أن يقتله خلالها، وأكد له أنه لن يتركه ينعم بحياته، فضلًا عن أنه لن يترك "هنا" منى زكي، طليقته، ترتاح في حياتها معه وسيقلبها جحيما.

وعلى جانب آخر لقن "بدر" سيد رجب "حازم" محمد ممدوح، درسًا في الحب: "هي بتحبك وانت بتحبها بس المسألة بينكم مش مجرد حب ده انتو مش قادرين تعيشوا من غير بعض، ده تملك يا حازم".

وأضاف: "أيوه حياتكم مليانه خوف وتملك وأكيد ألم، اللي بيملك هو اللي بيخسر وبيتوجع لكن اللي مابيملكش معندوش حاجة يخسرها،
اللي مش عايز يعيش الفقد وألمه مايتملكش من أصله وده اللي بحاول أعلمهولك".

مسلسل لعبة نيوتن


يذكر أن مسلسل "لعبة نيوتن" كان من المقرر عرضه بالموسم الرمضاني 2020، وتم وقف تصويره لعرضه برمضان 2021، وذلك للأزمة التي اجتاحت العالم نتيجة لانتشار فيروس كورونا المستجد، وهو من بطولة منى زكي، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج.

ads