الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اختاري بنفسك.. أفكار مذهلة لديكور غرفة السفرة في بيتك

الثلاثاء 04/مايو/2021 - 07:33 م
هنا عزوز، خبيرة الديكور
هنا عزوز، خبيرة الديكور وترتيب المطابخ

غرفة السفرة في بيتك، تعد من أهم الغرف في المنزل، نظرًا لأنها غرفة تناول الطعام، يجلس فيها الضيف لتناول طعامه، ولذلك يجب أن تكون ديكوراتها تعبر عنك وعن ذوقك، وبعض السيدات لا يعرفن أفكار وطرق اختيار ديكورات غرفة السفرة.

بوابة «هير نيوز»، تستعرض أفكار لاختيار ديكور غرفة السفرة في بيتك، من خلال هنا عزوز، خبيرة الديكور وترتيب المطابخ.


هنا عزوز، خبيرة الديكور وترتيب المطابخ

حيث تؤكد "هنا"، أنه يجب أن يكون ديكور غرفة السفرة متناغمًا، وأن يكون عبارة عن لوحة فنية رائعة غير تقليدية، لذلك هناك أفكار كثيرة لاختيار السفرة ومقاعدها حيث يمكن استخدام الكراسي بالدرجات الداكنة أو الفاتحة مع اختيار الطاولة الخشبية التي تناسب جميع التصاميم، وخاصة للمساحات الضيقة، كما يمكنك استخدام الطاولات الرخام والتي تناسب أي نوع من الديكورات، حيث تتميز بالدرجات والتأثيرات التي تناسب الحوائط في بيتك.

كما يمكنك الاستعانة بالرخام الأبيض او البيج حيث يجعلك تشعرين بالراحة، ويمكن دمجه مع ألوان أخرى في النيش سيبدو شكلا رائعا، كما يمكنك استخدام المقاعد المبطنة مع القوائم المعدنية حيث تمنحك شعور بالجمال والرقي، كما أن ألوان الأخضر والأرجواني رائجان هذا العام بشكل كبير، ويمنحان الديكور لمسات جمالية رائعة وعالية، كما ان اللون والاستايل البوهيمي، لون مناسب لكل الديكورات والتصميمات.

كما يمكن الاعتماد على تداخل الألوان في الديكورات مع ضرورة تناسقها مع بعضها البعض كألوان الأزرق والرمادي والأبيض والخشبي، يشكلون لوحة جمالية رائعة، مع وسائل الإضاءة فهي مستخدمة للتزيي، والأرضيات فاتحة اللون لكي تتناسق.

اقرأ أيضًا..

ماهي قواعد ترتيب الملاعق والشوك على السفرة؟.. خبيرة إتيكيت تُجيب


كما يمكنك الاعتماد على اللمسة الأسيوية في تصميم غرفة السفرة، وخاصة مع الاستايل الخشبي ويمكن استخدام الرخام في الأرضيات، كما يمكن الاعتماد على حوائط مصممة من الجبس بورد بدرجات البيج والكريمي الفاتح مع أرضية من الباركيه باللون البنى.

وتكون السفرة عبارة عن طاولة ذات شكل مستطيل مصممة من الخشب بدرجة الاسود مع مقاعد ذات شكل منحنى مبطنين الأقمشة المزخرفة.

ads