الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حكاية بطل».. أنقذ فتاة من أيدي الشياطين.. والسوشيال: «مشهد درامي»

الثلاثاء 04/مايو/2021 - 08:26 م
الشاب أحمد سامي
الشاب أحمد سامي

"الخطر يفر من وجه الشجعان".. مقولة جسدت واقعة بطولية قام بها الشاب أحمد سامي يبلغ من العمر 17 عامًا، حينما كان في زيارة لأحد أقاربه بمنطقة حدائق المعادي.




أنقذ فتاة من أيدي الشياطين
وأثناء ذهابه لأقاربه مترجلًا سمع صوت فتاة تستغيث لإنقاذها من أيدي 4 أشخاص مستقلين "توك توك"، يحاولون خطفها، حاملين أسلحة بيضاء بين طيات ملابسهم، وسط هلع وترويع لأحد المارة.

هرع الشاب أحمد سامي نحو صوت الاستغاثة، لينقذ الفتاة من بين أيديهم، ودافع عنها باستماتة، وتدخل لينهي الأمر، ويرحل المتحرشون، ولكنه وعلى غير المتوقع تلقى طعنة بجانب القلب من قبل أحد المتحرشين، بواسطة سلاح أبيض هو (المطواة)، وكذلك ضرب المتحرشون الفتاة وفروا هاربين.
 


اقرأ أيضًا.. «تحرش بصديقات بناته».. فدوى لـ محكمة الأسرة: «جوزي بقى مضحكة»


أحد رواد موقع التواصل الإجتماعي كتب منشورًا بأنه شاهد عيان على الواقعة قائلاً: "المشهد كان أشبه بالدراما، حينما تدخل الشاب، وشوية الثواني اللي ضاعوا في المقاومة اللي حصلت من البنت كانوا كفاية بالنسبة لأحمد عشان يوصل لهم ويشتبك معاهم ويخلص البنت منهم.. ربنا قدرّه ينقذها من إيديهم ولما بدأت الناس تتجمع؛ الشباب زقوه وهربوا بس قبل ما يمشوا فيه واحد منهم ضرب "أحمد" بمطواة في صدره وبفضل ربنا الضربة كانت جنب القلب مش فيه".

ويضيف: "أحمد هيخف إن شاء الله وهيرجع يكمل حياته عادي وهيدوب وسط ملايين المصريين الجدعان اللي قصص جدعنتهم بتظهر وتختفي في الضل.. "أحمد" يستحق الشكر وإن الناس تعرف الحدوتة بتاعته اللي بتثبت إن البلد فيها رجالة رجولتهم مش مقترنة بسنهم، وبتثبت برضه إن حكمة ربنا وتدابيره فوق كل شيء وإن أى واحد فينا ممكن يكون في لحظة سبب في استمرار حياة غيره".

تلقى قسم شرطة المعادي، بلاغًا، من أحد المستشفيات باستقبال الشاب أحمد سامي يبلغ من العمر 17 عامًا مصابًا بجرح بجوار القلب، أثناء دفاعه عن فتاة في أحد الشوارع بدائرة القسم، وبتكثيف الإجراءات نجح أمن القاهرة، في القبض على المتهمين الأربعة.

حرر محضرًا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

ads
ads