الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير حُلم رؤية السكر في المنام للعزباء «زواج قريب»

الجمعة 07/مايو/2021 - 11:49 ص
زفاف
زفاف

ورد سؤال إلى «هير نيوز» من "مي محمد" تستفسر فيه عن رؤية سكر القصب في المنام، وهل يرمز إلى حدوث خير أو وقوع شر، مع العلم أنها آنسة لم تتزوج بعد.

أكدت الحالمة، أنها آنسة لم تتزوج بعد، وأن والدها يريد تزويجها قبل أن يتوفاه الله خاصة أنه رجل مريض بالقلب، وفي حالة حرجة ويتوقع حدوث الموت في أي لحظة، ويقوم بالتضرع والدعاء لله بأن يرزقها بابن الحلال في أقرب فرصة.

أضافت الحالمة، أنها كانت أثناء مشاهدة الحلم في غاية السعادة والفرح، وتأمل أن يكون الحلم متعلق بأمر زواجها، ولذا تريد معرفة تفسير الحلم في أقرب فرصة، لتحقيق حلم والدها، أو لإسعاده لأنه يعيش على هذا الأمل.

وجاء نص الحلم كالتالي، رأيت في المنام، أنني جالسة أمام مجموعة من الأفراد وأنا لا أعرفهم ومع ذلك قاموا بمصافحتي وإلقاء السلام والتحية، وبعد وقت من بقائي برفقتهم قمت بأكل السكر، وشعرت بأنه طعمه جميل، وهمست في أذن نفسي بدعوة نصها " يارب يحلي أيامي"، فما تفسير هذه الحلم أرجو الإفادة.

أرسل الشيخ محمد محروس، مفسر أحلام، برسالة طمأنة إلى الحالمة، وقال: "إن تناول السكر في الحلم هو زواج قريب بإذن الله".

أوضح الشيخ محمد أن رؤية السكر في الحلم للفتيات هو من الأحداث السارة، التي تدل على التنبؤ بحدوث خير قريب إن شاء الله، لأن يتنبأ بإكمال الناقص.

اقرأ أيضًا..

تفسير حلم رؤية العزباء نفسها حامل في المنام


أشار الشيخ محمد إلى أنه إذا قام شخص بتسليم الفتاة قطعة سكر فهذا يدل على قرب عقد قرانها، وأن الشخص الذي سلمها السكر هو العريس.

لفت الشيخ محمد أن السكر ليس مبشر للفتيات فقط، ولكنه بشرة خير للطالبات أيضًا، موضحًا أنه إذا رأت الطالبة في المنام أنها تشتري السكر وتصنع الحلوى فهذا يدل على أنها سوف تنجح وتتفوق في دراستها، وإذا كانت موظفة ورأت السكر سترتقي في وظيفتها.

ads
ads