الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ملخص الحلقة 25 من مسلسل موسى| شهاب باشا يكتشف خيانة مساعده.. ومحمد رمضان يواجه الضابط الإنجليزي جون

السبت 08/مايو/2021 - 12:50 م
مسلسل موسى
مسلسل موسى

شهدت الحلقة 25 من مسلسل موسى الكثير من الأحداث كان أبرزها اكتشاف شهاب باشا خيانة معاونه له، وتحالفه مع شقيقته شويكار ضده هو وزوجته شفيقة، ويخبره بسفره إلى القاهرة لمقابلة الملك.

وفي السياق ذاته يسعى نوفل لإحداث أزمات بين شفيقة وزوجها شهاب باشا عبر والدته الكاحلة، التي ترفض مخططات نجلها، وتسعى للحفاظ على علاقتها بشفيقة وزوجها.

ودارت معظم أحداث الحلقة حول محاولات موسى – محمد رمضان، لبيع صفقة راديو ماركوني، التي كانت جديدة على المصريين، ولم يكن هناك إقبال على شرائها في أربيعنيات القرن الماضي، وكذلك سعي من حوله مثل زوجته جليلة – سمية الخشاب، وصديقه زتونة.

ويهدي موسى أحد الأجهزة للخواجة الإيطالي الذي صنع له أو حذاء لبسه عند نزوله القاهرة، الذي يدله على أصدقائه الإيطاليين، ليرشده أحدهم إلى إهداء جهاز للسفير البريطاني في القاهرة، الذي يقبل الهدية ويدعوه لحفل السفارة وهناك يلتقي موسى السير جون القائد الإنجليزي - نجيب لحسن، الذي كان يحاربه موسى فى الصعيد، حيث كان فى حفل السفير.
مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.

ads