الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أرملة ولديها ولدان.. محمود حميدة ينشر صورة زوجته الجديدة| شاهدي

السبت 08/مايو/2021 - 11:18 م
هير نيوز

نشر الفنان محمود حميدة، صورة له بصحبة زوجته الجديدة من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، واكتفى بالتعليق علي الصورة بقلب أحمر.

محمود حميدة ينشر صورة زوجته الجديدة
ونالت الصورة تفاعلًا كبيرًا من متابعينه عبر «إنستجرام».




وأكد أنه وقع في غرام زوجته الثانية "مها" وهي أرملة ولديها ولدان، واعتبرهما مثل أبنائه وتكفّل بهما.

وعن سبب إشهاره للزواج الثاني بعد عدة أشهر من إتمامه، قال "حميدة": إنه في تلك الفترة قرأ خبرًا في إحدى الجرائد عن شخص تعرض لحادث ومات، وبعد وفاته اكتشفوا أنه كان متزوجًا في السر ولديه طفل، لكن القاضي لم يقض للزوجة الثانية وابنها بأي شيء من الميراث، مضيفًا "أنا قلت لو مت بدري الست دي مش هتورث حاجة ولا عيالها هيستفيدوا حاجة وهم في ذمتي، أنا مربيهم وما دام دخلت البيت ده واتجوزت أمهم يبقوا أبنائي، فأعلنت الجواز على طول".

وحل الفنان محمود حميدة ضيفًا على برنامج «السيرة»، على قناة «dmc» للإعلامية وفاء الكيلاني حيث روى قصة زواجه، قائلًا: « كنت في الجامعة، وكان والدي مريض وطلب مني الذهاب مع والدتي لخطبة بنت من قريتنا لأخي الكبير، وعندما ذهب مع والدتي شاهدت سهير التي أطلق عليها اسم "سوسو" وهي أخت العروسة الصغيرة، وكنا في علاقة حب قديمة وبمجرد رؤيتها تجدد الحب مرة أخرى».

اقرأ أيضًا.. نادية الجندي من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية لمحمود حميدة: مبروك يا حبيبي

وتابع: «أول ما شوفت سوسو حسيت إن هي دي الوحيدة اللي ممكن تتجوزني».

محمود حميدة يشارك بفيلم "أهل الكهف" الذي يخوض بطولته: خالد النبوي، غادة عادل، مصطفى فهمي، محمد فراج، عمرو عبد الجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد وماجد المصري، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإنتاج وليد منصور وإخراج عمرو عرفة.

ads
ads