الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خبيرة تجميل تقدم أفضل طريقة لاستخدام مكعبات الثلج على البشرة

الثلاثاء 18/مايو/2021 - 11:21 م
خبيرة تجميل تقدم
خبيرة تجميل تقدم أفضل طريقة لاستخدام مكعبات الثلج على البشرة

تحب الكثير من الفتيات استخدام مكعبات الثلج على بشرتها نظرًا لقدرتها على تفتيح البشرة وتقليل الالتهابات وغلق المسام الواسعة في البشرة، ويمكن أن تضيفها للروتين اليومي للعناية ببشرتها.

أفضل طريقة لاستخدام مكعبات الثلج على البشرة
وقدمت خبيرة التجميل منى رزق، أفضل طريقة لاستخدام مكعبات الثلج مع مكونات تجعل بشرتك نضرة ومشرقة وتعالج الكثير من المشكلات المزعجة بالبشرة.

وأشارت خبيرة التجميل إلى عدة مكونات يمكنك استخدامها للتجميد على شكل مكعبات ثلج ووضعها على بشرتك بدلًا من تجميد الماء العادي، ومن ضمن تلك المكونات الشاي الأخضر وماء الأرز وماء الورد.

وتابعت: حضري مكعبات الثلج الفارغة واملئيها بماء الورد لكمية وكمية أخرى بماء الأرز وكمية من الشاي الأخضر بعد تبريده، وضعي مكان المكعبات في الفريزر حتى تجمد لمدة ٢٤ ساعة.

وبعد ذلك استخدمي مكعبات ماء الورد أو ماء النشا على بشرتك ولكن لا تستخدميها فور إخراجها من الثلاجة انتظري ثواني ثم استخدميها.

ولا يجب تمرير مكعبات الثلج على الوجه مباشرة بل ضعيها على قماشة ومرريها على بشرتك بعد ذلك، ثم مرريها على البشرة بالكامل ولا تضعيها على منطقة معينة لمدة طويلة حتى لا تصاب البشرة بالالتهاب.

وتمثل تلك المكعبات من مكونات مثلجة عدة فوائد للبشرة عند وضعها على البشرة النظيفة بشكل يومي من أبرزها:
-منع ظهور التجاعيد
-تقليل مظهر المسام الواسعة
-التخلص من الالتهابات واحمرار البشرة
-التخلص من حب الشباب
-علاج الانتفاخات حول العين والهالات السوداء
-إزالة آثار حب الشباب

اقرأ أيضًا.. 

ويمكن أن تساعد تلك المكونات على مد البشرة بالفوائد المتعددة التي تحتاجها حتى تكون الفائدة من الثلج مع الشاي الأخضر أو ماء الورد أو الأرز لبشرتك، وفي الوقت نفسه تساعد على التخلص من الالتهابات وغلق المسام الواسعة في البشرة.

ads