الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيئ الأخلاق.. ضرتان بدعوى طلاق: «زوجنا تدينه ظاهري»

الجمعة 21/مايو/2021 - 05:55 م
هير نيوز

دخلت الزوجتان "سلمى ع"، و" شروق. ل"، لمحكمة الأسرة بشبرا الخيمة يبحثان عن طريقهما لرفع دعوى طلاق ضد زوجهما "محمد. ع"، لتصرخان باستحالة العشرة بينهما بسبب التعدي عليهما ضربًا، وإهانتهما على أتفه الأسباب.

الزوجة الأولى
الزوجة الأولى "سلمى" بدأت تصرخ في دعوى الطلاق التي تحمل رقم 864 لعام 2021 وهي تؤكد أنها اختارته بسبب تدينه، فقد اتبعت الحديث الشريف « إذا جاءكم من ترضون دينه فزوجوه»، ليقرر الأهل الموافقة لهذا السبب، ولكن تدينه كان ظاهريًا فقط.

«من أول أسبوع جواز وأنا مصدومة، ضرب وإهانة لأتفه الأسباب»، الزوج سيئ الخلق والطبع، والأهل رافضين لفكرة الطلاق، ولولاهم لكانت هربت بطفلتاها بعيدًا عنه، ولكن تهديدات وسطوة ونفوذ والده أيضا أرغموني على اكمال تلك الحياة، وتقبل الذل والمهانة.

اقرأ أيضًا..

الزوج لم يكتفي بامرأة واحدة، ليقرر الزواج بأخرى ويأتي بالوريث، «7 سنين جواز وفي النهاية اتجوز عليا عشان الولد، وبعد 4 سنين خلف الولد، وأنا شوهني بمياه النار عقابا لخلفة البنات».

شروق الزوجة الثانية
لتبدأ الزوجة الثانية "شروق"، في رواية كيف أجبرها أهلها على الزواج من رجل يكبرها بـ15 عاما، لتذهب معه دون أن تدري ما تتعرض له من قتل بدم بارد « أهلي باعوني ومقدرش أتكلم، استحملت كتير عشان أخلف الولد وبعد ما خلفته، اتجددت المعاناة تاني عشان أخلف ولد تاني، فقررت أهرب مع ضرتي لمحكمة الأسرة».

ads
ads