السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لف وارجع بسرعة».. 3 نجمات اعتزلن الفن وعدن إلى السجادة الحمراء

الأربعاء 02/يونيو/2021 - 05:49 م
«لف وأرجع بسرعة»..
«لف وأرجع بسرعة».. 3 نجمات اعتزلن الفن وعدن إلى السجادة الحم

فاجأت النجمة المصرية آمال ماهر، جمهورها ومتابعيها بقرار ابتعادها عن الفن، مؤكدة أن الأسباب في ذلك خارجة عن إرادتها.

آمال ماهر
وأعلنت "آمال" عن اعتزالها من خلال منشور لها، كتبته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة: "جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم؛ نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي.. أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء".

وأضافت: "إن كنت سأعود مرة أخرى أم لا؟.. فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط.. فكل ما أفكر به حاليًا هو ابتعادي فقط لا غير.. وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنته فهو مؤجل لأجل غير مُسمى.. كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيرًا.. أكثر من أي وقت مضىٰ ولكنها إرادة الله، شكرًا لكل من ساندني في رحلتي الفنية وفي حياتي.. شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط إلىٰ الخليج.. استمتعت بكم كثيرًا على مدى أعوام وأعوام وكنتم خير جمهور.. شكرًا لله عز وجل أولًا وأخيرًا ودائمًا".


وقبل آماهر ماهر، هناك العديد من نجمات الغناء قررن الاعتزال والابتعاد عن الوسط الفني، ولكن تراجعن بعد ذلك، ونستعرض لكم في السطور التالية أبرز هذه النجمات.


شيرين عبد الوهاب 
أعلنت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، اعتزالها العمل الفني نهائيًّا والتفرغ لتربية ابنتيها، واستمر قرارها 4 أيام فقط، ثم تراجعت عن هذا القرار، معلنة ذلك من خلال تسجيل صوتي، وقالت شيرين إنه احترامًا منها "لمن أحبوها ولجمهورها العاشق، ولزملائها الفنانين الذين أحاطوها بحب وود، تراجعت عن قرارها بالاعتزال، وستعود لفنها وعملها".


دوللي شاهين 
ولجأت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين، أيضا إلى قرار الاعتزال، بسبب ضغوط عائلية وفنية متزايدة.

وقالت في بيان لها: لقد اتخذت قرارًا أريد أن أشارك فيه من يحبني ومن لا يحبني ! أصعب قرار في حياتي! لقد قررت أن اعتزل الفن واتفرغ لتربية ابنتي وعائلتي !!! لقد حاولت منذ بداياتي أن أقدم أعمال جيدة وعملت مع كبار الأساتذة … أصبت وأخطات! ولكني قدمت أفضل ما عرض علي … الفن في دمي وسيظل في دمي ولكني أخذت القرار هذا لان كرامة الانسان هو كل ما يملك ! أخذت القرار لأَنِّي حلمت بفن مختلف ! صوتي سيخدم الرب وسأعود للترنيم في الكنيسة وخلف مذبح الرب".

اقرأ أيضًا.. 

وأضافت: "أعتذر لو بقصد أو بغير قصد لو جرحت أو أذيت أي انسان يعمل بالوسط الفني ولو بكلمة وأسامح كل من أساء الي.. في داخلي سلام وفرح داخلي أتمنى التوفيق لجميع زملائي وسلام الرب معكم.. دوللي جوزيف أبو شاهين.

وبعد حوالي 3 شهور، تراجعت دوللى شاهين، عن قرار الاعتزال وقالت: أنا قررت أرجع عن فكرة الاعتزال، فعلا مرّيت بظروف صعبة، وابتعدت فترة لأرتاح وأعيد حساباتي، الفن ليس خيارا، هو حياة، وحشني الفن ووحشتوني، أنا زي أي بنت ممكن أتعب وأتضايق وأبعد، وغير كل البنات لما بكون على المسرح، هارجع إن شاء الله رغم كل الصعاب وأكمل طريقي بإذن الله.

ساندي
وأحدثت الفنانة المصرية ساندي، ضجة فاقت شهرتها بعد إعلانها قرار اعتزال الفن نهائيًا عبر صفحتها على موقع" فيسبوك"، مؤكدة أنها تتعرض لضغوط نفسية كبيرة لم تفصح عنها، ومتمنية من الله المغفرة والتوبة.

ولكنها بعد ذلك ظهرت ساندي في أحد البرامج التلفزيونية لتعلن أنها متزوجة سرًّا من مدير أعمالها منذ 8 سنوات، وأنه هو وحده المسؤول عما كتب عبر صفحتها بعد طلبها الطلاق منه، متسائلة كيف ستعتزل وهي تعد لألبوم غنائي جديد؟.

ads