الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

النائبة أماني الشعولي تُشارك في منتدى لتنشيط السياحة بحضور الشركات الإندونيسية

الجمعة 04/يونيو/2021 - 06:32 م
هير نيوز

شاركت النائبة أماني الشعولي أمين سر لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب في منتدي لتنشيط السياحة وفتح أسواق جديدة الذي عقدته الغرفة التجارية وبحضور أصحاب شركات سياحية أندونيسية ومصرية.

وقالت النائبة أماني الشعولي لـ«هير نيوز»، إن المشاركة تأتي في إطار فتح أسواق جديدة للسياحة في مصر خاصة في ظل جائحة الكورونا التي أثرت علي القطاع، لافتة إلى أن السوق الإندونيسي ليس غريب علي السياحة المصرية حيث أنه يهتم بالسياحة الثقافية، ولكن الجديد هو فتح تلك الأسواق للشركات الاندونيسية في الأقصر وأسوان.


وأكدت أمين سر لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، أن السياحة المصرية بدأت تشهد انفراجة خاصة مع قرب عودة السياحة الروسية إلى الغردقة وشرم الشيخ بعد سنوات من توقفها لافتًا أن مصر اتخذت إجراءات قوية في ظل أزمة كورونا وهي تطعيم كل العاملين بالسياحة ومنهحم شهادة بذلك لكي يعملوا حتى لا تحدث إصابات بفيروس كورونا بين السياح أو حتى العاملين بالإضافة إلى التعقيم المصر.

وأضافت أن مصر أصبحت دولة متعددة في صناعة السياحة وهذا أمر مطلوب حاليًا، حيث أن السائح يمكن أن يزور أكثر من متحف في ظل افتتاح عدد من المتاحف كالمتحف القومي بالغردقة ومتاحف في شرم وغيرها وكله قريب من السائح وكذلك العمل علي تنمية المشروعات السياحية كمشروع الغردقة.

وتابعت: "أن مصر في ظل القيادة السياسية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي حريصة على دعم هذا القطاع، لذا نحن كبرلمان وبالتعاون مع الحكومة حريصين على فتح أسواق جديدة في كل الدولة فمصر دولة متميزة سياحيا.

اقرأ أيضًا..

ads
ads