الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي عز الدين تكشف حقيقة تفكيرها فى الانتحار| فيديو

الأحد 13/يونيو/2021 - 10:56 م
الفنانة مي عز الدين،
الفنانة مي عز الدين،

أكدت الفنانة مي عز الدين، أنها تكره المكياج ولذلك تُفضل الظهور الإعلامي بدونه، موضحة أنها تخشى الفشل وتحب الجرأة فى الرجل وأن يكون قادر على اتخاذ القرار.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "100 سؤال" تقديم الإعلامية رغدة شلهوب المذاع على فضائية "الحياة": "أنا شخصية مجنونة شوية وبغير على الناس اللى بحبها جدًا، وارفض التنازل عن أخلاص الناس لي في علاقاتهم معي، ومشكلتي أنني شخصية عصبية وأقرب شخص لي أمي".

وتابعت: "بكون سعيدة جدًا لما أحد يقول لى أن شكلي حلو بدون مكياج وبيديني ثقة فى نفسي، ومبحبش مناخيري وعندي مشاكل فيها، ونقطة ضعفي أمي".

وأوضحت: "لن اعتزل الفن رغبة لأحد، ولكن قرار اعتزالي الفن يجب أن يكون نابع من داخلي وقرار خاص بي، وليس بهدف إرضاء أحد ما، لكي لا يأتي يوما من الأيام وأشعر بأنه كان السبب فى تركي حاجة بحبها، ولن أسمح لأحد بأن يساومني فى علاقتي به على حساب الفن، حتى لا أجد نفسي فى موقف اختيار، ورفضت الزواج فى بداية حياتي الفنية لأني شخص ما طلب منّي اعتزال الفن، وأى سيدة بتحب رجل بتكون عايزة تفرحه".

اقرأ أيضًا.. 

وأشارت إلى أن الفنانة يسرا منحتها فرصة كبيرة فى التمثيل، وأنها مستعدة لتمثيل مشهد واحد مع يسرا، موضحة: "لم أفكر فى الانتحار نهائيا بسبب مشاكل فنية ولكني أنظر كثيرا للفنانين الذين ساءت حياتهم، فالشهرة تصيب بالجنون، فالفنان يحمل هما كبيرا ولديه شعور بعدم الأمان وانتهاك حرمة حياته الخاصة فالفن مهنة جميلة ولكنها متعبة جدا، والناس تعامل الفنان على أنه سببا فى فشل العمل الفني، والعكس فالجميع يحمل قلمه ويسب الفنان ولا يوجد فنان لم يتعرض للسب، من الجمهور".

الكلمات المفتاحية
ads