الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«انتقامًا منه».. سعاد ترد على دعوى الضرب: بيصرف الفلوس على الستات

الأربعاء 16/يونيو/2021 - 10:34 ص
خيانة زوجية
خيانة زوجية

«سايبنا نجوع وبيصرف الفلوس ع الستات، كل اللي بيهمه مزاجه وبس»، بتلك الكلمات وقفت " سعاد. س " ترد على اتهام زوجها لها بالنشوز وإصابته بعاهة مستديمة في إحدى ذراعيه، بعدما تعدى عليها وهى تحاول إقناعه بطلاقها.

وقالت سعاد في دعواها أمام محكمة الأسرة التي تحمل رقم 292 لعام 2021 إنها تزوجت منذ 10 سنوات، تحملت فيهم كل مساوئ زوجها، من تعاطي مخدرات وعلاقات محرمة وحرمان من الاحتياجات الأساسية، لتستيقظ يوما وهى تنظر حولها لتجد نفسها وقد باعت كل ممتلكات شقتها لتنفق على طفليها وقد تزوج زوجها من أخرى، قائلة: «سنين مستحملاه وبحاول أصبر نفسي على أفعاله، كل يوم بقول لنفسي هيتغير بس هو بيزيد في تصرفاته، بعت بسببه كل حاجة عشان أصرف على عيالي، وفي النهاية لقيته اتجوز عليا».

وتابعت سعاد: «كل يوم علاقة مع واحدة جديدة، وخلاف جديد، ولو حاولت أتكلم أو أعترض يضربني لحد ما افقد الوعي»، لتحاول الزوجة بآخر خلاف بينهم التفاهم معه حول الانفصال، والتنازل له عن كل مستحقاتها، ولكنه رفض، لتحاول معه مرة أخرى حتى تحصل على معاش والدها بدلا من مد يدها ولكنه رفض وطردها هي وطفليها بعدما ضربهم.

فقدت سعاد أعصابها عندما تعدى عليها زوجها لتقرر ضربه والانتقام منه عقابا على فعلته وسنوات عمرها التي ضاعت برفقته، ليصاب بعاهة مستديمة بإحدى ذراعيه.

ads