الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"سرقت عشان عيالها".. نيرة: طلقني ورماني في الشارع

الأربعاء 16/يونيو/2021 - 01:26 م
مطلقة مع طفليها في
مطلقة مع طفليها في الشارع

«في كل خلاف يحرق جسمي، وفي النهاية طلقني ورماني أنا وعيالي بسببه متهمة بالسرقة»، هكذا بدأت " نيرة. ف" باكية حديثها أمام محكمة الأسرة بالسيدة زينب تطالب مطلقها بتوفير مسكن لها ولطفليها ونفقة تسد احتياجاتهم، ومتهمة اياه بتزوير الأوراق الرسمية لتسجيل دخله الشهري  بقيمة أقل.

جحيم الزوج

قالت نيرة في دعواها التي تحمل رقم 272 لعام 2021 بأنها عاشت 5 سنوات من القسوة والحرمان برفقة مطلقها، فقد كانت تعاقب على أقل الأخطاء بالحرق والضرب وبآخر خلاف قص لها شعرها وطردها هي وطفليها خارج المنزل: «5 سنين عايشة فيهم عذاب مع جوزي، عمري ما تخيلت إني اتنقل من عز أبويا لجحيم جوزي، ضرب وإهانة وحرق وقص شعري، وفي النهاية اطلقت واترميت في الشارع بهدوم البيت أنا وعيالي».

أهلها تخلوا عنها

«جريت على اخواتي بس رفضوا أعيش معاهم وخصوصًا إن معايا طفلين، قالولي ظروفنا صعبة ومش هنقدر نتكفل بيكي»، لتضطر الزوجة إلى تأجير غرفة في بدروم عقار بعدما طردها زوجها ورفض إخوتها إقامتها معهم، لتحاول مع مطلقها بكل الطرق الكفالة بطفليها أو حتى سداد مبلغ بسيط بدلا من مد يدها لسد رمقها هي وطفليها، ولكنه رفض رغم ما يملك من أموال وشركات، حتى اضطرت لمد يدها وسرقة ما يسد احتياجات طفليها «سرقت عشان عيالي هيموتوا من الجوع»، لتلجأ الزوجة لمحكمة الأسرة بالسيدة زينب، بعدما دلها أهل المنطقة لتحصل على حقوقها وحقوق طفليها.



ads
ads