الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أنتِ تحلُمي والسيسي يستجيب.. «ميزار»: هدية الرئيس أعادت لي فرحة الزفاف

الأربعاء 16/يونيو/2021 - 04:53 م
ميزار وأيمن
ميزار وأيمن

فرحة عارمة رآها قلبها وعاشتها بكل جوارحها سيدة ميزار عبد الله بمدينة العريش (من أصحاب البصيرة)، بعد أن تسلمت شقة أهداها إليها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

أنتِ تحلمي والسيسي يستجيب
ووسط الزغاريد والأفراح استقبلها الأهالي استقبال النجوم، وقالت العروس إنها تشعر بفرحة حفل زفافها مرة أخرى وسط أهلها وبمشاركة الرئيس والمحافظ لها، وأنه شعور كل ذوى الاحتياجات الخاصة بالفرح والسعادة لاستجابة الرئيس لهم والاهتمام بهم وجميع المطالب الإنسانية من الرئيس الإنسان الذي يمنحهم حق الحياة في المجتمع.

وعبّر أهالي العروس عن شكرهم وتقديرهم للرئيس السيسي ولمواقفه الإنسانية مع جميع المواطنين.

وكان الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء سلم سيدة ميزار عبد الله ( من أصحاب البصيرة ) شقة الزوجية المقدمة كهدية من الرئيس عبد الفتاح السيسى التى أمر بإهدائها إليها كـ"عش للزوجية" لبدء حياتهما بها حيث تم تسليمها عقد الشقة بعد التوقيع عليه، ومفتاح الشقة وكارتي المياه والكهرباء مسبوقي الدفع.

وأكد المحافظ على شكر الرئيس الذي استمع إلى نداء العروس ووافق على منحها الشقة كهدية لها مشيرًا إلى أنه تم استكمال مرافق الشقة على نفقة الدولة بدون تحمل العروسين شيء، وأصبحت الشقة جاهزة للإقامة.

كما قدمت النائبة عايدة السواركة مبلغًا من المال كـ"نقوط للعروس" ومشاركة لها في حفل زفافها، وقام المهندس مصطفى عبد الفتاح رئيس قطاع المياه والصرف الصحى بشمال سيناء برد قيمة استهلاك المياه عن الشقة للعروس.. معلنًا عن إهدائها كارت الشحن مسبوق الدفع، واستعداد الشركة لتحمل قيمة كروت الشحن لها في أي وقت.

اقرأ أيضًا.. 

حضر اللقاء المهندس محمد رضوان وكيل وزارة الإسكان والمهندس المهندس مصطفى عبد الفتاح رئيس قطاع المياه والصرف الصحى بشمال سيناء.

كما حضر مع العروس كل من: العريس أيمن رمضان وأسرتها التى تضم شقيقات ( من ذوي البصيرة )، وحسن صالح رئيس نادى المعاقين بالعريش، وعدد من ذوى الاحتياجات الخاصة ومنظمات المجتمع المدنى.

وكانت العروس التى تعانى من فقد البصر قد تم زفافها بالجهود الذاتية حيث طلبت في لقاء تليفزيوني من السيد الرئيس توفير شقة الزوجية لها، وقد استجاب السيد الرئيس لمطلبها، وأصدر توجيهاته بتلبيته وتوفير الشقة كهدية لها.

ads