السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عبد الرحمن في دعوى نشوز: «مراتي بتكهربني علشان المصروف»

الجمعة 18/يونيو/2021 - 12:50 ص
هير نيوز

"عشان عايزة تزود مصروف البيت كانت بتصعقني بالكهرباء".. هكذا روى "عبد الرحمن. ط" مأساته أمام محكمة الأسرة بإمبابة في دعوى نشوز ضد زوجته "سناء. ر".

مراتي بتكهربني عشان المصروف
وقال الزوج "عبد الرحمن.ط"، في الدعوى التي حملت رقم 2099 لسنة 2021، إن زوجته كانت قاسية القلب وتتعامل معه بغلظة لدرجة أنها كانت تضربه وتعذبه وهو نائم، مشيرًا إلى أن وصل بها الحال إلى أنها صعقته بالصاعق الكهربائي أثناء نومه".

وأضاف الزوج: "عشان عايزة تزود مصروف البيت من 30 جنيهًا إلى 50 جنيهًا، عذبتني بالصاعق وأنا نايم، وكانت بتحرقني وتلسعني وأنا نايم".

وأشار إلى أن الجيران كسروا باب الشقة في يوم من الأيام لينقذوه من العذاب الذي يناله على يد زوجته بسبب مصروف البيت، بالإضافة إلى أنهم ذهبوا به إلى المستشفى لكي يتلقى الإسعافات اللازمة وتحرير بلاغ ضد الزوجة يتهمها بمحاولة قتله بقسم شرطة بإمبابة.

واستطرد: "حاولت إني أصلح الأمور عشان أرجع أعيش معاه هي وبنتي، فلجأت إلى أهلها وجلسنا جلسة عرفية، وقرر جميع الحضور بأن أزيد نفقة البيت بصفة يومية إلى 50 جنيهًا، بدلًا من 30 جنيهًا، ووافقت على هذا القرار، لكنها عادت إلى ما فعلته مرة أخرى، وصعقتني وحرقتني وعذبتني بأشكال مختلفة أثناء نومي".

اقرأ أيضًا.. 

يذكر أن الزوج قدم شهادة الشهود بواقعة صعقه بالكهرباء، والبلاغ، وتحقيقات النيابة والدعوى التى أقامها ضدها لاتهامها بمحاولة قتله.

ads