الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وزير الأوقاف: فتح دورات المياه في المساجد يتطلب موافقة وزارة الصحة

الأحد 20/يونيو/2021 - 10:55 م
وزير الأوقاف
وزير الأوقاف

أكد د. محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف أن دورات المياه بيئة خصبة للفيروسات وقرار الصحة هو الملزم لنا، قائلا: "فتح دورات المياه في المساجد مش شغلي" وأنه إذا رأت وزارة الصحة فتحها سيتم التنفيذ فورا".

جاء ذلك خلال مشاركته في الحوار الوطني المفتوح مع قيادات حزب مستقبل وطن، بمقر الحزب بالقاهرة حول مفهوم أعمدة بناء الدولة المصرية والأسس والمرتكزات التي تقوم عليها الدولة المصرية في كل المجالات.

ورحب المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام لحزب مستقبل الوطن والنائب الأول له، وزعيم الأغلبية البرلمانية، بتواجد الوزير في ندوة حزب مستقبل وطن.

وأكد زعيم الأغلبية أن ورشة العمل "أعمدة بناء الدولة" كما تحمل وفق عنوانها كثيرا من الأهمية بشأن صناعة الوعي، من جانب مجلس الوزراء وكل وزارة ودورها في هذا الملف، وخاصة وزارة الأوقاف التي يتابع الجميع أدائها فى صناعة الوعي، مشيرا إلى أن الجميع يتابع أيضا الوزير والعالم محمد مختار جمعة وهو المقرب من جميع النواب بجهده على أرض الواقع.

وأكد النائب عبد الهادي القصبي، رئيس لجنة التضامن بمجلس النواب، أن ورشة عمل "أعمدة بناء الدولة" تمثل لقاء مهما مع شخصية دينية ووطنية تتفاعل مع كل ما يهم المواطن والوطن داخليا وخارجيا، وهو الدكتور محمد مختار جمعة.

اقرأ أيضًا..

فيما أكد النائب محمد صلاح أبو هميلة، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري أن وزير الأوقاف حمل على كتفيه توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن الخطاب الديني المعتدل وما تضمنته هذه المهمة من مسئولية كبيرة مؤكدا أن الجميع يتابع جهده على مستوى الجمهورية.

ads
ads