الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أصالة تثير الجدل بتصرف مفاجئ.. هل انفصلت عن زوجها فائق حسن؟

الأربعاء 08/مايو/2024 - 08:00 م
اصالة وزوجها
اصالة وزوجها


 

 

أثارت الفنانة السورية أصالة الجدل خلال الساعات الماضية بعد حذف كل الصور التي تجمعها بزوجها الشاعر فائق حسن وهو ما أثار التكهنات حول انفصالهما كما جعل محبيها في حالة من القلق عليها.

 

 



وما لفت الانتباه أيضا هو أنهما مازالا يتابعان بعضهما على حساباتهما الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي وهو ما طمأن الجمهور حتى اللحظة إلى أن الوضع مازال جيد إلى حدا ما إلى أن تخرج أصالة وتكشف عن سبب حذفها للصور التي تجمعها بزوجها خاصةً أنها من الشخصيات الفنية التي لا تخبيء شيء عن متابعيها وجمهورها وتعاملهم مثل أصدقائها وليس جمهورها.

 

 


زواج فائق حسن وأصالة

 

يذكر أن الفنانة أصالة تزوجت من الشاعر فائق حسن عام 2021 بعد قصة حب جمعت الثنائي، وذلك بعد انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان الذي أثمر زواجهما عن طفليهما علي وأدم.

 

واشتعلت السوشيال ميديا منذ زواج أصالة بالشاعر فائق حسن بقصة الحب هذه التي تملأها الحب والاحترام المتبادل والمشاعر الرومانسية بين الطرفين، واعتبرها الجمهور من قصص الحب النادرة في الوسط الفني، فدائماً يتفاعلون مع كل صورة يشاركوها عبر حساباتهم أو تواجدهم في لقاء أو مناسبة.

 



 اقرأ أيضا.. 


أنغام تكشف سبب خلافها مع أصالة

 

تحدثت الفنانة أنغام عن تفاصيل خلافها مع الفنانة أصالة في لقاء سابق مع الإعلامي عمرو أديب في بودكاست بيج تايم وأشارت أنغام أن خلافها مع أصالة كان على قدر محبتها لها وأنها لم تتوقع ما بدر منها لأنها كانت تضعها في مكانة خاصة ومميزة لذلك كانت في ذهول لما حدث وشعرت وكأنها غدر بها.

 

وأضافت أنغام: أنا وأصالة كنا أكثر من صديقتين كنا دايماً في بيت بعض وولادنا صحاب فلما حدث ما حدث وقتها شعرت بالحزن الشديد لأنني لم أتوقع ذلك أبداً من صديقتي.

 

أصالة تعتذر من أنغام

 

كما أعربت الفنانة أصالة عن اسفها لما بدر منها مشيرة أنها أساءت لنفسها قبل أن تسيء لأنغام حيث كانت تعاني من مشاعر سلبية في ذات الوقت مما انعكس على أنغام فيما بعد ولكنها وعلى رغم الزعل والخصام الذي استمر لسنوات إلا أنها لم تقل عن أنغام سوى كل الخير وتفتخر بوجودها في نفس المجال واصفة إياها بالصديقة الرائعة والمحبة.

 


اقرأ أيضا.. 


ads
ads