الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«جمبسوت الجينز للأطفال».. تعرفي على أحدث الموديلات بالصور

الأربعاء 23/يونيو/2021 - 11:57 ص
جمبسوت جينز الاطفال
جمبسوت جينز الاطفال

تسعى الأمهات لجعل أطفالهن يظهرون بمظهر أنيق ولائق، سواء في يومهن العادي أو خلال المناسبات، وتفضل الكثير منهن ارتداء أطفالهن وبناتهن الـ« جمبسوت»، فهو عملي وسريع وأنيق في نفس الوقت، وخاصة الـ« جمبسوت» الجينز.

وتستعرض يوابة« هير نيوز»، أنواع الـ«جمبسوت»الأطفالي الجينز؛ حيث إنه من خامات الملابس العالمية التي تتميز بالعملية والأناقة وتعطي الإحساس بالراحة عند ارتدائها.


موديلات الـ«جمبسوت» الأطفالي:


1- الجمبسوت ذو الأكمام الطويلة


هناك العديد من موديلات الجمبسوت التي تناسب الأطفال؛ حيث يوجد الجمبسوت القصير ذو الأكمام القصيرة والذي يناسب الأطفال في فصل الصيف، ويوجد أيضًا الجمبسوت الطويل الذي يصل إلى الكعبين ذو الأكمام الطويلة، وهذا النوع من الجمبسوت يمكن ارتداؤه في الخروجات أو المناسبات.

2- الجمبسوت السواريه


يعتبر الجمبسوت السواريه، مناسبًا جدًّا للأطفال عند الذهاب إلى المناسبات والحفلات؛ لذلك نقدم لكم الجمبسوت السواريه الذي يناسب الأطفال في جميع المناسبات والحفلات بجميع الألوان التي ترضي جميع الأذواق بخامة الجينز، ويتوفر الجمبسوت الأطفالي في جميع المحلات وبه أشكال وألوان مختلفة.

طرق تنسيق الجمبسوت


كما أن هناك طرقًا متعددة لتنسيق الجمبسوت سواء العادي أو السواريه؛ حيث يمكن تنسيق تيشيرت خفيف أسف الجمبسوت ذات حمالات رفيعة، مع حذاء رياضي أو كعب عالٍ للأطفال.
كما يمكن تنسيق الجمبسوت السواريه، بارتداء، بدي مطرز بنصف كم تحت الجمبسوت، كما يمكن ارتداؤه بدون أي قطع ملابس أسفله، خاصة للأطفال في عمر 3-11 عامًا، والأطفال والبنات أكبر من هذا السن يمكنهن من ارتداء بدي مطرز بأشكال مختلفة، أو ارتداء بلوزة شفافة من الشيفون أو الدانتيل أسف الجمبسوت.

ويمكن ارتداء شميز قصير بألوان مختلفة سادة أو منقوشة أسفل الجمبسوت خلال الخروجات أو التنزه وغيرها.

ads
ads