الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إياد يبرر دعوى النشوز: «بتتخانق مع أمي ليل ونهار»

الجمعة 25/يونيو/2021 - 12:53 ص
إياد يبرر دعوى النشوز:
إياد يبرر دعوى النشوز: «بتتخانق مع أمي ليل ونهار»

«بتتخانق مع أمي ليل ونهار، ومشيت لبيت أهلها ومصممة على سكن مستقل».. برر "إياد. ح" سبب دعوى النشوز التي أقامها ضد زوجته "سميرة. ع "، بعدما ذهبت لمنزل والدها في محاولة منها على إجباره لتخصيص منزل مستقل بعيدًا عن منزل العائلة.

بتتخانق مع أمي ليل ونهار
قال إياد البالغ من العمر 35 عامًا في الدعوى التي تحمل رقم 302 لعام 2021: «عاوزاني أعيش بعيد عن أهلي وأنا ظروفي متسمحش، قولتلها إن ظروفي متسمحش وإني مقدرش أعيش بعيد عن والدتي والظاهر إن كلامي معجبهاش».

وتابعت: «مشاكلها مع والدتي مبتنتهيش، كل يوم بخناقة شكل ومشكلة مختلفة، ولما حاولت أهدي الدنيا ما بينهم، جريت على بيت أهلها وخيرتني بين الطلاق أو سكن خاص بيها»، ليؤكد أن طلباتها اضطرته لرفع دعوى نشوز حتى تعود لمنزلها، وتنسى المشاكل.

وردت الزوجة على دعوى النشوز مؤكدة أن زوجها وعدها في قبل الزواج بأن السكن في منزل العائلة مجرد أمر مؤقت، ولن يتجاوز فترة الـ3 شهور، ولكن الأمر طال لعام ونصف.

وقالت: «سنة ونص مستحملة وكل ما اطلب منه تنفيذ وعده يقولي ظروفي لسه متسمحش، ووالدته مش سيباني في حالي، وأنا تعبت»، تشير الزوجة للمشاكل التي تفتعلها والدته وتدخلها في حياتها بشكل مزعج، لتقرر الذهاب لمنزل والديها حتى يفصل زوجها ويفي بوعوده.

اقرأ أيضًا.. 

واختتمت: « وعدني إنه يجيبلي سكن خاص بيا بعد 3 شهور جواز، والسنة عدت ومفيش جديد، وكل يوم أمه بتتخانق معايا بسبب ومن غير سبب»، لتؤكد الزوجة بوجود شهود على كلامها.

ads
ads