الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف تختارين صديقتك «الأنتيم»؟.. مجلة أمريكية تُجيب

السبت 26/يونيو/2021 - 06:57 م
كيف تختارين صديقتك
كيف تختارين صديقتك "الأنتيم"

الصداقة من أهم العلاقات الاجتماعية في حياة كل شخص، فكلما تشعر بالضيق أو الحاجة لشيء ما تحب أن يكون بجانبك صديقك، هو الشخص الذي اخترته ليكون معك في كل الأوقات، وبالنسبة للفتيات ربما يكون لديهن مجموعة كبيرة من الصديقات المقربات اللواتي تثق بهن وتحبهن، ولكن دائمًا ما يكون لكل فتاة صديقة واحدة قريبة جدًا منها، لكن كيف يمكن للفتاة أن تختار تلك الصديقة، هذا ما تشرحه مجلة "huff post" الأمريكية لكِ، حتى لا تندمين على اختيارك في المستقبل.

1- الصديقة التي تشبهك

عندما تبحثين عن صديقة لتكون هي المقربة لكي يجب أن تجدي من تشبهك، وليس المقصود بذلك هو أن تشبهك في الشكل بل في الطموح والصفات والأخلاق والنجاح وطريقة التفكير ومستوى المعيشة والطبقة الاجتماعية.

وذلك النوع من الأصدقاء قادرًا على أن يدفعك للأمام فيمكن أن تحققن النجاح معا، كما أنك ستشعرين معها بالراحة طوال الوقت فهي مثلك ولا هناك اختلافات تزعجك.

2- التي تساندك وقت الضعف

هناك نوع من الأصدقاء السيئين يكون بجانبك وقت القوة والسعادة ويهرب منك وقت الحزن والضعف، ولكن ذلك النوع من الأصدقاء لا يجب أن يكون شخصك المفضل والمقرب، بل يمكنك اختيار الصديقة التي تكون بجانبك وقت ضعفك وتساندك وتشجعك على أن تعودي أقوى مما كنتِ.

اقرأ أيضًا..

3- تمنح مشاعر إيجابية

الأشخاص الذين يمدونك بالطاقة الإيجابية بشكل عام هم كنز يجب أن تحصلي عليه ولا تتنازلي عنه، والصديقة التي تمدحك دائما وتحفزك على النجاح وتشجعك هي القادرة على أن تكون بجانبك طوال الوقت ولا تندمي على اختيارها أبدًا.

ads
ads