الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم لكل الأبراج.. «الثور» انتهي من أعمالك.. و«العذراء» واجه الواقع بقرارات جيدة

الجمعة 02/يوليه/2021 - 12:11 م
هير نيوز

حظك اليوم لكل الأبراج هذا ما تبحث عنه الكثير من السيدات اللاتي يعتقدن أن الأبراج اليومية هي أفضل طريقة لمعرفة المستقبل، بينما ترى أُخريات أن الأبراج مجرد ترفيه لإرضاء الفضول فقط، لكن أولًا وأخيرًا لا يعلم الغيب إلا الله، لكن كل ما نكتبه هي توقعات قد تصح أو تخطئ.

تقدم لكِ «هير نيوز» حظك اليوم لكل الأبراج اليوم الجمعة الموافق 2 يوليو 2021، والتي جاءت على النحو التالي:

برج الحمل 
حان الوقت للحصول على الأمان والثقة مرة أخرى في ما تفعله، كان ما اخترته كمهنة في الماضي قرارًا جيدًا، لكنك فقدت الثقة في نفسك وموهبتك، ولا تدع بعض العوائق تجعلك تستسلم في الطريق.

برج الثور 
إنه اليوم الذي تقرر فيه إنهاء هذا المشروع أو تلك الفكرة التي ظلت معلقة لفترة طويلة، ويجب ألا تتوقف عن الأشياء الكاملة، فهذا هو الوقت المناسب دائمًا للمتابعة، حتى لو اضطررت إلى التوقف مؤقتًا لأسباب مختلفة.

برج الجوزاء 
في كثير من الأحيان في حياتنا يجب أن نتخذ قرارات صعبة، خاصة تلك التي تنطوي على تأجيل بعض رغباتنا، في السعي لتحقيق أهداف أخرى نضعها على الطريق، واليوم هو أحد تلك الأيام.

السرطان 
أنت تفكر في القيام برحلة مهمة، لكن لديك التزامات يجب الوفاء بها، وستكون لاحقًا أكثر، لذلك من المهم أن تفكر مليًا في خيار تأجيل هذه الرحلة لفترة من الوقت تريد القيام به، وقد تندم على ذلك طوال الوقت. 

برج الأسد 
تعاني من مشاكل في الحب اليوم، من المحتمل أن يتم اتهامك بشيء لم تفعله، لذلك ستكون مرتاح البال عند مواجهة الأمر، ولا تدع الأطراف الثالثة تتدخل في ما قمت بتشكيله.

برج العذراء 
تبدأ بفتح عينيك على ما حولك، لكنك تدرك أنك لا تحب ما تراه، لا تختار أن تغلق عينيك مرة أخرى، عليك أن تبدأ في اتخاذ قرارات جيدة ولهذا عليك أن ترى الواقع، ألا تعمي نفسك مرة أخرى باختيارها.

برج الميزان 
أنت في لحظة تقدم ضئيل وأنت تلاحظ ذلك، لا تدع هذا الموقف يستمر على هذا النحو؛ لأن شخصًا ما سيخبرك اليوم أنك قد تطورت قليلاً، فمن المحتمل جدًا أن يحدث هذا في العمل أو الدراسة، وهو ما سوف تجلب لك الأسف الشديد.

برج العقرب 
الوحدة ليست دائمًا شيئًا سلبيًا، فالحقيقة غالبًا ما تكون إيجابية تمامًا؛ لأنها تبرز أفضل ما لديك، وتمنحك الوقت للتأمل والتفكير في ما أنت على صواب أو خطأ، وتمنحك منظورًا عما جربته في الحب أو في الأسرة.

برج القوس 
هناك أشخاص في حياتك يحتاجون إلى الكثير من مساعدتك وتتوقف عن مساعدتهم من خلال إعطاء الأولوية لاحتياجاتك فقط، ولا تدع الأشخاص الذين تحبهم أكثر من غيرهم يقعون في عدم قدرتهم على إيقافهم عندما يستطع.

برج الجدي 
أنت لا تنظر إلى الإلهام الإيجابي الذي لديك من حولك، فأنت تركز فقط على ما تعرف كيف تفعله ولا تنظر حقًا إلى ما يحدث مع الآخرين، يمكنك أن تتعلم الكثير مما يفعله الآخرون، لا تتوقف تمنح نفسك هذه الفرصة اليوم.

برج الدلو 
لا تدع المشاكل اليومية تجعلك تفقد الوعي بما يحدث في العمل والمنزل وفي علاقتك، كما أن التوتر والمشاكل لا يمكن أن يضعف قدرتك.

برج الحوت 
تُظهر لنا الحياة جمالًا رائعًا يومًا بعد يوم، وفي كثير من الأحيان نفشل في التواصل معها، كل ذلك لأننا دائمًا ما نبدو مشغولين جدًا للجلوس ونقدرها، اليوم هو يوم جلوسك والبدء في الإعجاب بما يحيط بنا.

ads
ads