الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الأخضر يتألق».. إطلالات فساتين كاجوال للمحجبات في صيف 2021

الإثنين 05/يوليه/2021 - 11:33 ص
هير نيوز

تبحث الكثير من الفتيات والسيدات المحجبات عن فساتين تناسب إطلالتهن الكاجوال في صيف 2021، والتي تتناسب مع مختلف المناسبات، سواء العمل أو الخروجات للتنزه أو المناسبات الاجتماعية والعائلية، من خلال ارتداء الفساتين الطويلة بتصاميم عصرية متنوعة وأنيقة.

وتقدم «هير نيوز» إطلالات فساتين كاجوال للمحجبات في صيف 2021، من خلال أمنية مصطفى مصممة الأزياء الشهيرة:

1- الفساتين الطويلة بألوان زاهية

تعتبر الفساتين الطويلة بألوان زاهية، خيارًا رائعًا بامتياز؛ حيث تأتي بطبعات جذابة وتصاميم رائعة تناسب كافة الأذواق.


2- فستان بقماش ناعم باللون البيج

ويعتبر الفستان بقماش ناعم باللون البيج من موديلات فساتين عصرية للإطلالات الكاجوال، ويأتي بطبعة الأزهار باللون الأبيض، نسقيه مع حجاب وحذاء بنفس اللون وحقيبة مناسبة.

اقرأ أيضًا.. 



3- فستان باللون الأبيض بطبعة الورد

كما يعد الفستان الأبيض بطبعة الورد باللون الأحمر من الفساتين الرائعة، ويمكن تنسيقه مع حجاب بلون فاتح مثل البيج، وشنطة وحذاء مناسبين.
 

4- فستان متوسط الطول بقصة القميص

ويأتي فستان متوسط الطول بقصة القميص باللون الأصفر الخردلي، من أهم الفساتين ويمكن تنسيقه مع بنطلون سكيني باللون الأبيض وحجاب باللون البيج.
 

5- فستان طويل باللون الأخضر الفاتح

كما يتميز فستان طويل باللون الأخضر الفاتح بقصة الطبقات من الموديلات الرائعة ويمنحك إطلالة حيوية، فضلًا عن أنه مناسب لمختلف المناسبات.

6- فستان فضفاض بقصة الـ Line A باللون الأزرق

 كما يعتبر فستان فضفاض بقصة الـLine A باللون الأزرق رائجًا في صيف 2021، ومن الممكن تنسيقه مع سنيكرز باللون الأبيض وحجاب مناسب، ويناسب مختلف المناسبات.

7- فستان طويل مزخرف بألوان متعددة

ويعتبر فستان طويل مزخرف بألوان متعددة مع حزام عند الخصر، من الموديلات الرائجة والمتألقة، ويمكنك تنسيقه مع حجاب وصندل بلون فاتح، وشنطة مناسبة، وهذا الفستان مناسب للحفلات والخروجات أيضًا.


8- فستان من القماش المخرم باللون الأخضر

أصبح الفستان المخرم باللون الأخضر مع أكمام منفوخة، رائجًا في صيف 2021، يمكنك تنسيقه مع حجاب بلفة التوربان باللون البيج وحذاء بيج، كما يمكنك إزالة الحزام او وضعه كما ترغبين.

اقرأ أيضًا.. 

ads