الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أزهري: منع المحجبات من نزول حمام السباحة فتنة.. فيديو

الإثنين 05/يوليه/2021 - 09:24 م
هير نيوز

حذر الشيخ محمد أبو بكر الداعية الإسلامي، الرجال من التقصير في نفقة أولادهم وزوجاتهم سواء كانت زوجاتهم على ذمتهم أو لا، مشيرًا إلى أن ذلك يعتبر إثم وذنب كبير لا يعرف الكثير عقوبته فمثله كمثل من أكل مال بسحت وظلم.



وتابع: "المسئولية الزوجية أمر عظيم وجلل يجب أن يتحملها الرجل بطيب خاطر واهتمام".

وأشار إلى أن النفقة الزوجية تعتبر دين في رقبة الزوج يحاسب عنها الشخص أمام الله يوم القيامة، معقبًا: "يعني عقاب إنك تستلف فلوس من شخص ولم تردها عقوبة ذلك هتكون زي اللى عليه نفقة لزوجته وأولاده ومدفعهاش".

وأضاف الشيخ محمد أبو بكر خلال استضافته في برنامج "اسأل مع دعاء" المذاع على فضائية النهار، في الوقت الحالي نتعرض لفتن كبيرة مثل منع الفتيات والسيدات المحجبات من النزول لحمامات السباحة أو البحر، وكذلك بعد أن كان العالم كله يحتفي بحفظ القرأن الكريم ويشجعون الأطفال على حفظ كتاب الله أصبحوا يفتخرون بأشياء أخرى نعرفها جميعا أشهر مسابقات الغناء.


وتابع: حديث الرسول -صلى الله عليه وسلم- الذي قال فيه "بدأ الإسلام غريبا وسيعود غريبًا" وكأنه يتحقق في وقتنا هذا، مشيرًا إلى أنه يجب على كل مسلم ومؤمن أن يرجع إلى الله ويعود إليه حتى وإن شغلته الدنيا بشهواتها، مشددا على ضرورة حفظ حقوق العباد وعدم الظلم.

ads