الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 نصائح لاختيار باقة ورد حفل زفافك

الأربعاء 07/يوليه/2021 - 10:13 م
هير نيوز

تحلم كل فتاة بيوم زفافها، لذلك تهتم الفتيات بتفاصيل يوم الزفاف بداية من اختيار الفستان واكسسواراته والمكياج وانتهاءً بباقة ورد العروس التي ستحملها خلال حفل الزفاف، حيث بوكيه الورد على العروس لمسات أنثوية ورائعة، لكن بعضهن لا يعرفن كيف يخترن باقة الورد.

بوابة «هير نيوز»، تقدم نصائح لاختيار باقة ورد العروس قبل حفل الزفاف من خلال أحمد عبدالله، مصمم ورود. 


1-موسم الزفاف

يجب أن يكون بوكيه الورد متناسق مع موسم الزفاف، لتكون إطلالتكِ مثالية في زفافكِ، فإذا كان في الصيف، من المفضل أن تشمل أزهارًا بألوان مشرقة وحيوية، وإذا كان في الشتاء، اختاري تلك التي تضم أزهارًا بألوان ناعمة، كالزهري الفاتح.

2-تصميم الفستان
يجب أن يكون بوكيه العروس، متناسقًا مع تصميم الفستان، أي قصته، ولونه وما يتزين به من تفاصيل،  فمن الضروري أن تكون ناعمة إذا كنتِ ترتدين فستان زفاف بتصميم بسيط فاطلبي من مصمم الفستان أن يعطيكِ قطعة قماش أو شريط من قماشة الفستان نفسها، وذلك ليلّفها منسق الأزهار حول مسكة البوكيه.

3- طول العروس
من المهم أن تختاري بوكيه الورد وفقا لطول جسمكِ، فإذا كنتِ قصيرة، من المفضل أن يكون بشكل دائري وصغير، أما العروس الطويلة، فمن المفضّل أن تنتقي تلك التي تتدلّى منها الأزهار والأوراق الخضراء نزولًا.

4- يعكس شخصيتكِ
اختاري بوكيه يعكس شخصيتكِ تمامًا، يمكن اختياره من أزهار بألوان ناعمة وبتصميم أنيق إذا كنتِ تتميزين بشخصيتكِ الهادئة، واختاريها بأزهار من مختلف الأنواع وبألوان متنوّعة إذا كنتِ جريئة.

5- أن يكون بتصميم مريح
كما أنه من أهمّ الشروط لاختيار بوكيه العروس، أن تكون بتصميم لا يربكك ويتيح لكِ التحرّك براحة، ولذا، عليكِ أن تختاريها بمسكة أنتِ قادرة على ضم أصابع يديكِ وحولها، والأهم بوزن خفيف.

اقرأ أيضًا..

أحدث موديلات وألوان البليزر في موضة صيف 2021

 

ads
ads